اخر تحديث | الجمعة 31 اكتوبر 2014 الساعة 00:30
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
خروج محطة مأرب عن الخدمة | عمل تخريبي استهدف الكهرباء في مداخل العاصمة التخريب يطال "الانترنت في اليمن " و قطاع الاتصالات قناة اليمن الفضائية تحاكم قناتي سهيل واليمن اليوم عبر الاثير ! الكشف عن ارهابي سعودي عاد من «غوانتانامو» والتحق بـ«قاعدة اليمن» ، ساهم في اختطاف الخالدي! الكليات العسكرية ( الحربية ، البحرية ، الطيران والدفاع) تستقبل دفعة جديدة من المقبولين في اجتماع غير اعتيادي : مكافحة الفساد تخاطب القائم بأعمال رئيس الحكومة بموجهات هامة ! من الجامعة العربية : اليمن تجدد ادانتها للارهاب الذي استهدف جيش مصر محافظ تعز يتحدث عن اسباب تفاقم المشاكل وارتفاع نسبة الجريمة برعاية مؤسسة التدريب والتنمية للمرأة والشباب : تواصل الحملة القومية لمناهضة العنف والارهاب بعدن صحيفة سعودية : الاستجابة لدعوة الرئيس هادي لاستعادة الدولة في اليمن
جهاد المناكحة
الخميس 28 مارس 2013 21:00

آخر تقاليع التحريض والتعبئة والتجييش باتجاه تسويق الموت في سوريا جهاد المناكحة , أكثر من سنتين والقيادات العتيقة من أمراء النفط الخليجي تمول وتحرض وترعى الإجرام وإعلامه وشبكاته ومنظماته وما يسمى بعلمائه في سبيل الدفع بالشباب المسلم نحو الجهاد المقدس في سوريا (الكافرة) التي تحتل القدس وتسيطر على التراب وتقتل الفلسطينيين يومياً وتحاصر غزة !!

سوريا البلد العربي المقاوم يواجه العالم بأسره في معركة الدفاع عن الكرامة والسيادة والمقاومة بثبات أسطوري عجيب , دماؤه تسيل وبُناه التحتية تُدمر والموت يأتيه من تركيا ولبنان وفلسطين المحتلة والعراق برعاية قطرية سعودية أمريكية صهيونية .

على خطى أفغانستان والعراق يريد أمراء الفتنة وحكام الناتو وعلماء الإستخبارات تحويل سوريا , وفي أسواق النخاسة تُعرض الحرائر السوريات للزواج السياحي المترف أو البيع والمتعة بما يسمى الزواج إرضاءً لنزوات رعاة الفتن وذوي ثقافة الجنس ومروجيها !!

فشلت المؤامرات وتأخر الحسم الموعود منذ سنتين وأثبت الجيش والشعب السوري تماسكهما بشكل لم يكن ليخطر على بال رعاة الفتن وعثمانيي أردوغان , تتساقط المعارضة وتتفرخ وتظهر خلافاتها وانشقاقاتها في الوقت الذي عجزت فيه الأموال القطرية والسعودية المتدفقة والوعود المرغبة في احتواء السلك الدبلوماسي في الخارج فضلاً عن الداخل ليدخل على الخط (الجنس) معمعة الصراع والترغيب المرضي لنزوات الضحايا كآخر التقاليع المحرضة .

جهاد المناكحة :

فتوى جديدة لترويج وإجازة وتسويق الدعارة باسم الدين , إنه عبارة عن فتوى تنص على إجازة أن يقوم المقاتلون ضد النظام السوري أو غيره من الأنظمة من غير المتزوجين أو من المتزوجين الذين لا يمكنهم ملاقاة زوجاتهم بإبرام عقود نكاح شرعية مع بنات أو مطلقات لمدد قصيرة لا تتجاوز الساعة يتم بعدها الطلاق وذلك لإعطاء الفرصة إلى مقاتل آخر بالمناكحة !!! وعلل أصحاب الفتوى بأن الهدف هو تمكين المقاتلين من حقهم الشرعي بالمعاشرة وهو ما يزيد من عزائمهم ويرفع معنوياتهم القتالية !!!

ومن الشروط المطلوبة في الفتيات المجاهدات بالنكاح أن تكون قد أكملت 14 من العمر أو مطلقة ترتدي النقاب أو الزي الشرعي معتبرين أن هذا الجهاد هو ( جهاد في سبيل الله وفق الصيغ الشرعية يخول للقائمة به دخول الجنة ) !!!

تناقلت وسائل الإعلام أن الفتوى التي اشتهرت في تونس ومنها كانت (الفضيحة) هي لرواد التحريض والتكفير وشواذ الفتوى وعلى رأسهم السعودي محمد العريفي .

ليس لديَّ نفس لمناقشتها والتعليق عليها فالنفوس البشرية والطباع السوية تأباها ومن المعيب الحديث عن الإسلام لتفنيد هذا الشذوذ لكون فتوى من هذا النوع تُشوِّهه وتُظهر المسلمين عبارة عن طالبي نزوات حيث الجهاد الحقيقي لا يتعلق سوى بالله وحده وليس للنفس والماديات والنزوات فيه مكان , وما لي من رد عليها سوى القول :

يأبى الله عليَّ ورسوله تصديق فتوى من هذا النوع حتى أرى المفتي ومن يُطبِّل له وقد بادروا بإرسال بناتهم وأخواتهم لينلن شرف التضحية في سبيل هذا الجهاد (الجنسي) !!

إشمأزت نفسي حين سمعت عن هذا (الشذوذ) وما صدقت حتى رأيته وقد ملأ الدنيا ضجيجاً والضحايا من الفتيات على شاشات التلفزة – كما فعلت رحمة عطية - يتحدثن بمرارة عما واجهنه وهن من كن السبب في فضح هذه الفتوى وخروجها من دهاليز الممارسة , لأتعجب من صكوك الجنة ومفاتيحها التي صارت بيد هؤلاء يوزعونها كما يشاءون لمن يشاءون !!!

تطور جديد :

الشيخ عبدالله المنيع عضو هيئة كبار علماء السعودية أكد هذا الأسبوع أن ما يحصل في سورية ، وما وصفها بـ"بلاد الثورات" هي حروب أهلية لا جهاد ، لافتاً إلى أن الحروب الأهلية يصعب فيها تحديد الأصدقاء من الأعداء خاصة وإن كانت الدولة مسلمة . واستنكر الفتاوى التي تدعو السعوديين للقتال في سورية تحت مسمى الجهاد . واعتبر أنه لا يجوز الدخول في الحروب الأهلية لما تحمله من آثار سلبية وإشعال للفتن ، والشرع يسعى لإخماد الفتن . مؤكداً بأن الفرد لا يستطيع تحديد المصلحة العامة كالدولة والحكومة ، ولا يجوز له أن يعمل برأيه ، مشيراً إلى أن الرياض لم تأذن بالجهاد في سورية .

على ذات الصعيد حذر مفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ من دعوة الشباب السعودي إلى ما سماه الجهاد في سوريا ، قائلاً : (أنا لا أؤيد خروجهم للجهاد مهما كان) ، في إشارة إلى شباب المملكة ، وعلل موقفه بأنهم -أي الشباب- سيذهبون إلى أماكن غير معروفة ولا يعلمون تحت أي لواء ينخرطون ، وأن ذلك (قد يوقعهم في أشياء غير مناسبة ويكونون هدفاً سهلاً لأعدائهم) .

لا يحتاج إلى تعليق فالمتابع يدرك التغيير المفاجئ وعند جهينة الخبر اليقين .  

 

 


السيد / الحسين بن أحمد السراجي
خطيب الجامع الكبير بالروضة - صنعاء
المدير التنفيذي لمنظمة دار السلام
777017770
hossien_alsoragy@hotmail.com
               

2013-03-28 21:00
1 الاسم : سارة اسماعيل
موضوع التعليق : جهاد ممارسة الجنس
لم ولن يخرج العقل العربي يوما من أزمة الجنس وسيبقى جسد المرأة هو القضية والهدف واللغز والمركز الذي تنطلق منه مجمل الابداعات والانتصارات العربية هؤلااااااااء هم العرب تذكروا أنهم لم يكونوا يوما غير ذلك مع بعض الطفرات طبعا
2013-03-28 21:00
2 الاسم : دريس
موضوع التعليق : الكذب علينا
الكل يعلم يا جهال القوم أن الزواج بنية الطلاق حرام.
2013-03-28 21:00
3 الاسم : عراقي شيعي من اهل البيت
موضوع التعليق : ياحيف عليك ياسراجي
خطيب وامام جامع الكبير بصنعاء
وسيد من اهل البيت ينتقد بهذه الطريقه المؤسفه
ويقف مع نظام نصيري اسسه ايراني قرمطي حاقد زرادشتي
هل تعلم ايها الامام الفاضل ان من قتل الحسين هو عبيد الله بن شيرويه سهراب آل باوندي بالاشتراك مع 500 جندي ايراني بالاشتراك مع الخولي بن حنانايا ديفد البستاني جالوت اليهود وقطع رأسه وهرب به برفقة شهربانو الى مدينة الري في طهران وضريحها هناك ؟
وهل تعلم ايها الامام الفاضل ان هيكل سليمان وقصر بلقيس في منطقة تخاب بافشار ايران واسمه تخت شلمانو وكال بلقكيس
وهل تعلم ايها الامام الفاضل ان اليهود يبحثون عن الهيكل تحت الاقصى وهي تعلم انه في ايران ؟
وهل تعلم ان عبيد الله بن سهراب قتل واغتال النعمان بن بشير في قصره ودخل الى البصره ملثماً برفقة مهران الارياني و12 جندي واقفلوا باب القصر واعدموه ورمو براسه الى حجر زوجته ؟
وهل تعلم ان عبيد الله بن شيرويه هو ابن مهربانو اخت شهربانو اخت بهروز بن يزدجرد (ابولؤلؤه) ؟
وهل تعلم ان سيف ذو الفقار الذي يرسمه الاريان هو سيف اهود الاسرائيلي ذو الحدين وخنجر بهروز النهاوندي ؟ وليس سيف الامام علي ؟
وهل تعلم ايها الامام الفاضل ان من ارسل الرسائل للحسين هو عبيد الله بن شيرويه (بن مهربانو مرجانه بالعربي) ؟؟
وهل تعلم ان الحسين صلب 40 يوما في حي اليهود بجهينه الكوفه ورأسه في طهران ؟
ولم يدفنه الا جابر الانصاري بعد 40 يوما ويحتفلون الان بيوم الاربعين ؟
وهل تعلم ايها الامام الفاضل ان عبيد الله تحرك بعد 15 يوم فقط من موت معاويه ؟
يعني سمع الخبر واستأجر 500 جندي واطاح بالدوله العربيه لانه من احفاد يزدجرد لم يوله يزيد السلطه والدليل دخوله متثلما الى قصر الاماره في البصره

ياحيف الزيديه
انتم اعلم بهؤلاء الرافضه اكثر منا
ودمتم وارجو نشر التعليق ايها الاخوان
2013-03-28 21:00
4 الاسم : السنوسي الطاهر
موضوع التعليق : من افتي ومتي ؟؟؟
بحث عن جهاد المناكحه فوجدة انه لم يفتي اي شيخ بشيئ اسمه جهاد المناكحه فلو عندك معلومهفاذكر الفتوي والمفتي بها اذكرها والا لاتعيد كل ماتسمع... عن حفص بن عاصم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) رواه مسلم
2013-03-28 21:00
5 الاسم : العصيمي
موضوع التعليق : الله يحفظ اعراض المسلمين
الله يحفظ اعراض المسلمين والله يعجل بهلاك من كان السبب في هذه الفوضى القاتله في كل بلدان الوطن العربي أنه على ذالك قدير
2013-03-28 21:00
6 الاسم : احمد شمال لبنان
موضوع التعليق : المصيبه عندما يعلم الشيعه انّك تكذب على لسان محمد العريفي وعلى لسان اهل السنّه سيتبرّؤا منك وأمثال اسن بن جدو .
المصيبه عندما يعلم الشيعه انّك تكذب على لسان محمد العريفي وعلى لسان اهل السنّه سيتبرّؤا منك وأمثال اسن بن جدو . جهاد المناكحه عند الشيعه وليس السنّه . وهو ان تذهب المرأه وتمتع نفسها للعساكر ليكتب لها الجهاد وهذا النكاح عند اهل السنه زنا باسم الدين
2013-03-28 21:00
7 الاسم : rehmt
موضوع التعليق : أتمنى من الحكومة اليمنيه ان يعقد اتفاق مع الحكومة الباكستانيه لارسال يمنيين للعمل في باكستان


تحية طيبة الى كل اليمنيين المخلصين مع بلدي باكستان ولدي اقتراح اتمنى ان ينال اعجابكم , وهو ان باكستان من الدول الناشئه والصديقة لليمن ونحن في با كستان نحتاج الى المطاعم اليمنيه التي لا يوجد عندنا منها وكذلك الاكلات الشهيه مثل : اللحم المظبي , اللحم المندي , المعصوب ,, وكثير من الاكلات الشعبيه التي نتمنى ان نراها على الارض الواقع في باكستان وكل هذه الاكلات لا يمكن للباكستاني ان يتفنن فيها مهما كان عبقريته ,, وايضا نستفيد نحن الباكستانيين اللغة العربيه منهم وهذه ايضا خاصيه يتشرف بها اليمني عن غيره كونكم أصل العرب , وكذلك نحن نحتاج الى خياطين لان كثير من شبابنا في الباكستان يتمنون لبس الثوب ولكنه غير موجود على ارض الواقع وهذه مهنة ايضا لا يمكن الباكستاني ان ينافسكم فيها لان الخياطين عندنا في باكستان لايعرفون خياطة الثوب العربي , ومن الممكن ان يتم ارسال الثياب عن طريق الشحن عن طريق الباخرة , ونحتاج الى كل المقاييس ولادي , وشباب , ورجال وهذا ايضا يتم فتح باب رزق للعوائل اليمنيه بأن يعمل من البيت ومن ثم ارسالها عن طرق البواخر البحريه الى ميناء كراتشي , وميناء قوادر فعدد سكان باكستان وقت الحاضر 162 مليون نسمة بمعنى اننا نحتاج الى 162 مليون ثوب كل عام لانه كل سنه يتم تبديل الثوب مرتين او ثلاثه مرات
واحب اقول لك ان باكستان لا يوجد بها نظام الكفاله فكل يمني بامكانه ان يعمل لحسابه الخاص ولا يمكن لاحد ان يظلمه فأنتم اليمنيين في عيوننا يا اصل العرب
الاماكن التي نحب ان نرى المطاعم اليمنيه هي كراتشي , سيهوان شريف , منطقة سكر , قوادر , قرية قاضي أحمد
سكرند , اسلام اباد وغيرها كثير من الاماكن حسب اهميتها وعدد سكانها , وكذلك الطرق السريعة التي يربط بين المدن نحتاج الى المطاعم اليمنيه والاكلات الشعبيه التي نحبها
اتمنى ان ينال هذا الاقتراح اعجابكم , فنحن في باكستان نحتاج الى 3 مليون يمني للمهن التي سبق ان طرحتها وشكرا لك على قرائتك رسالتي هذه
اخوكم رحمةالله
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*