اخر تحديث | الجمعة 22 أغسطس 2014 الساعة 03:58
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
شاهد الصورة - عبد طهران اخر من يتكلم عن "الوطنية" وحب اليمن والحفاظ على النظام الجمهوري!؟ كشف عن مخططه (الإيراني الخطير) في خطابه الاخير ..عبده الحوثي آخر من يتكلم عن الوطنية في اليمن ! "فضائح إخلاقية" لاتباع الحوثي في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء بيان لابناء اقليم "سبأ" يؤكد وقوفهم مع مع القيادة السياسية ودفاعهم عن عرضهم وارضهم والنظام الجمهوري الإرادة التي أجبرت الحوثي على التراجع والاستسلام قبيلة آل الكامل تجدد وقوفها ودعمها لرئيس الجمهورية وتندد بمحاولة الالتفاف على مخرجات الحوار مجلس القضاء الاعلى يؤكد مساندته لرئيس الجمهورية لإرساء دولة النظام والقانون جامعة عدن تنظم ندوة سياسية للوقوف بجانب الرئيس هادي وتسنكر حاقات جماعة الحوثي مجلس التعاون الخليجي يقدم (الدعم الكامل) للرئيس هادي في مواجهة المعرقلين والمتمردين عن مخرجات الحوار الوطني الروائي اليمني الغربي عمران يوجه رسالة مفتوحة الى اتحاد الأدباء بشأن الاحداث الجارية (نصها)
فيديو : كلمة المشير عبد ربه منصور هادي في اللقاء الموسع لأبناء امانة العاصمة
الاثنين 13 فبراير 2012 01:05
عبد ربه منصور هادي

حشد نت - قال نائب الرئيس عبدربه منصور هادي ان الوضع في العاصمة صنعاء مايزال خطيرا وان هذا الوضع يعكس نفسه على كل اليمن.
هادي وفي لقاء موسع عقد في الصالة الكبرى بالقصر الجمهوري بصنعاء بحضور اعضاء مجلسي النواب والشورى والمجالس المحلية بأمانة العاصمة ومنظمات المجتمع المدني , وقال ان العاصمة صنعاء قد عانت اشد المعاناة ولا تزال من تعمد انقطاعات الكهرباء والمياه وسائر خامات البنية التحتية كما عانت الصدامات المسلحة وقطع الطرق والشوارع وافساد الحياة العامة بصورة همجية لا تمت الى الدين والاخلاق او الانسانية بأي صلة.

منوها بان معاناة العاصمة صنعاء لتلك الاسباب التي أشرنا اليها كانت اشد معاناة عن غيرها من عواصم المحافظات.. وقال ": لقد استقرأت الوضع رغم الجهود التي بذلناها الا إنني وجهت السؤال لنفسي كيف نتقدم الى الانتخابات وهذه الصعوبات تعكس المشهد السياسي السيء في امانة العاصمة وفي بعض عواصم المحافظات إلا ان وضع العاصمة يظل أصعب وتتركز فيها المشكلة بشكل اكبر، يعكس نفسه على اليمن ككل .

واضاف قائلا : لهذا يجب علينا جميعا تشمير السواعد ورص الصفوف واستنهاض الهمم من جميع الاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والجماهيرية والابداعية من اجل اخراج وطننا وشعبنا اليمني الابي من الظروف الصعبة والازمة الراهنة عبر بوابة الانتخابات الرئاسية المبكرة التى ستجرى في الـ21 من الشهر الحالي والانطلاق صوب الغد المأمول بإذنه تعالى.

واكد نائب رئيس الجمهورية أن شعبنا قد جنبه الله ويلات الحرب الاهلية والصدام المسلح الذي لا تحمد عقباه بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت بالتعاون مع كل القوى السياسية والوطنية والجهود التي صبت في ذات المنجز على المستويين الاقليمي والدولي من اجل سلامة وامن واستقرار اليمن على اساس حرص المجتمع الدولي من اجل تجنب المخاطر ليس من اجل اليمن فحسب بل على المستويين الاقليمي والدولي وتلك الجهود كانت مبعث الامال لنا جميعا من اجل اجتياز الوضع الصعب الذي عشناه ونعيشه خلال الفترة الراهنة بأشكاله الصعبة والمعقدة والحساسة .

وتابع نائب رئيس الجمهورية : " لعلكم جميعا تتذكرون الظروف الصعبة خلال الأشهر يونيو ويوليو واغسطس وما صاحبها من ازمة حادة في المشتقات النفطية والغازية والتمويلية، وكانت المستشفيات تشكو من انعدام وقود الطاقة وهو ماعرض مرض الكلى والاطفال الخدج " المواليد " وغرف العناية المركزة الى خطر الموت .. وفي هذا الظرف الخطير والاستثنائي حاولنا بكل الجهود الممكنة ان نعمل على الحد من تفاقم الوضع وتوفير ما يمكن توفيره من المتطلبات الانفة الذكر وكان لبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بادرة طيبة ومكرمة رائعة جاءت في أدق ظرف، حيث وجه بتمويل اليمن بمشتقات الطاقة من النفط والديزل ،وفي هذا المقام لا يسعنا إلا تسجيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين وللشعب السعودي الشقيق.

واشار الاخ نائب رئيس الجمهورية الى ان الانتخابات الرئاسية المبكرة في الواحد والعشرين من فبراير الجاري هي توافقية لفترة استثنائية والظرف استثنائي والمهمة استثنائية ومحددة وفقا للمبادرة الخليجية واليتها المزمنة وقرار مجلس الامن 2014 م وتلك مسؤولية تاريخية يجب ان يضطلع بها ابناء شعبنا اليمني جميعا من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه كمسؤولية وطنية جماعية تهدف الى اخراج وطننا وشعبنا اليمني العظيم من الازمة والظروف الصعبة والراهنة والخروج من عنق الزجاجة إلى آفاق التطور والازدهار

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
2012-02-13 05:50
1 الاسم : محمد عبدالله محسن
موضوع التعليق : رجل المرحلة
إنك حقاً رجل المرحلة.. الجميع يدرك أنك تحملت المسئولية في مرحلة من أصعب المراحل ، لكن كما قلت بأنكم أنتم الشرفاء والغيورون على الوطن والحريصون على عدم إنزلاقه إلى مالا يحمد عقباه نجحتوا جميعاً في الحكومة والمعارضة في كسب تأييد المجتمعين الإقليمي والدولي وهذا سيكتبه لكم التأريخ.. وأستوقفتني جمله قلتها عن السفراء الذين أرادوا الإنتقال إلى جبوتي ومنعتوا ذلك وهذا يدل على حنكة القيادة والحكمة التي تتمتع بها.. فسيروا على هذا المنوال ولن تكونوا وحيدون في هذا الطريق الذي يدل على أن هناك ضؤ في نهاية النفق إذا تكاتف كل الشرفاء من كل ألوان الطيف السياسي اليمني
2012-02-13 16:25
2 الاسم : انا الملاء يهبلي
موضوع التعليق : يمن فوان محمد البج الملعون
واللة ان الريس ديم يمحياي البهيم
الردود على التعليق
الاسم : الدكتور عبدالله صالح الجنيدي
موضوع التعليق : الرد الساخف
اذا كنت دئمن شجاع عليك ان تعلق باسلوب علمي هل هذا هوا جزا المشير عبدربه منصور الذي اخرج البلاد من الحرب الاهليه

2012-03-08 12:51
3 الاسم : ابو اصيل
موضوع التعليق : اليمن
الله يوفقك ويعينك على ما فية خير وصلاح للبلادويحفض يمنا
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*