اخر تحديث | الخميس 26 مارس 2015 الساعة 19:35
أقلام حرة
حشد ميديا
اعلان
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
المجلس المحلي بمحافظة تعز يرفض استقالة شوقي احمد هائل تعليق الدراسة في العاصمة بسبب عملية"العصف الحازم" تشييع رسمي لشهداء مسجدي بدر والحشوش وجنود قوات الأمن الخاصة مصدر يتحدث عن الوضع الان في لحج وعدن (الشرعية نت) جديد الصحافة الإلكترونية اليمنية محافظ تعز يكشف تفاصيل الـ 48 ساعة الماضية بضمير وطني مسئول ( فيديو) تحذيرات لسائقي السيارات في صنعاء صنعاء تشيع جثمان الشهيد عبد الكريم الخيواني القوى السياسية في تعز ترفض استقالة شوقي .. والسلطات الامنية تلتزم بتوجيهاته غداً : تعز تحشد للضغط على شوقي هائل العدول عن استقالته لحاجة المحافظة اليه
تواصل العدوان الجوي المكثف على اليمن
اخر اخبار اصابة النجم العالمي ليونيل ميسي
الجمعة 5 ابريل 2013 21:35
اصابة ليونيل ميسي

حشد نت - يوروسبورت : كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم يرفض الانصياع لنصائح الفريق الطبي للفريق الكتالوني.

وقالت مصادر طبية في نادي برشلونة أن الكادر المسؤول عن علاج اللاعب الأول في الكتيبة الكتالونية قدم نصائحه الجمعة بعدم إشراك ميسي أمام باري سان جيرمان في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الأسبوع المقبل في معل كامب نو الشهير، غير أن ميسي أكد أنه هو من سيقرر المشاركة وهو لن يكترث بهذه النصائح طالما وجد نفسه قادرا على المشاركة.

ويؤكد الجهاز الطبي لبرشلونة أنه يخشى تفاقم التمزق العضلي الذي يعاني منه ميسي في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، وذلك بعد تسديدة طائشة للكرة في مباراة ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال أمام سان جيرمان في باريس.

وخرج أفضل لاعب في العالم بين شوطي المباراة نظرا للألم الذي شغر بع في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن.

يذكر أن المدير الفني للفريق الكتالوني تيتو فيلانوفا ابلغ الجهاز الطبي أن القرار الأول والأخير في المشاركة يبقى بيد النجم الأرجنتيني والذي يبدو متحمسا للمشاركة.

وشددت المصادر الطبية التي نقلت الخبر أن الأطباء يخافون من تفاقم الوضع وهو ما يجعلهم يطالبون بإراحته أمام باري سان جيرمان، حيث أكد رئيس الطاقم الطبي للفريق الكتالوني البروفيسور كيم دومينيك  أن "البرغوث" يحتاج لراحة لا تقل عن 15 يوما للعودة للميادين بصحة متكاملة.

ويسارع ميسي بعد الدخول في تدريبات تأهيلية الجمعة للحاق بالمباراة المهمة لفريقه البرشا في مشوار التأهل لنصف نهائي الشامبيونز ليغ.

وفي ذات السياق رجحت بعض وسائل الإعلام المقربة من النادي الكتالوني أن ميسي لن يبدأ المباراة أمام سان جيرمان، وإنما سيكون جالسا على دكة البدلاء ليشارك في الشوط الثاني، غير أن خبرا مؤكدا حول ذلك لم يصدر من قبل الجهاز الفني بقيادة فيلانوفا حتى هذه اللحظة.

وأكد بيان للجهازين الفني والطبي عبر الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن ميسي لن يشارك في مباراة السبت أمام مايوركا.

من: حسام بركات

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*