اخر تحديث | الاثنين 28 يوليو 2014 الساعة 07:09
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الرئيس هادي والرئيس السابق يلتقيان في صلاة العيد بجامع الصالح ويتصافحان (صور) أحزاب التحالف الوطني ترحب بدعوة الرئيس للاصطفاف وتعلن موقفها من كل القضايا(نص البيان) ضبط مفرقعات نارية باسم زعيم القاعدة (بن لادن) في طريقها من اليمن إلى السعودية متطلبات العيد..ترهق ميزانية الأسـرة اليمنية.. والجميع يردد العيد عيد العافية إشادة قومية بمواقف الرئيس هادي تجاه القضية الفلسطينية ودعوة للاصطفاف من اجل اليمن نص الخطاب الهام الذي القاه الرئيس هادي عشية عيد الفطر المبارك تفاصيل لقاء جمع الرئيس هادي بسفراء الدول العشر الراعية لمبادرة الخليج في الدانمارك .. لا وجود لوجبة " السحور" لدى الصائمين في رمضان ! عبث واعمال بيع وشراء بمواقع اثرية وقطع آثار في سقطرى السلفيون والحوثيون في تعز .. دعوة لتبني نموذج معبر والاستفادة من صراعات عمران
صالح هبرة: حل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين
الجمعة 5 ابريل 2013 23:40
صالح هبرة

حشد نت - أكد نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل ممثل أنصار الله "الحوثيين" في مؤتمر الحوار صالح هبرة ، أن الحوار هو الطريق الصحيح لمعالجة كل المشاكل والأزمات التي عصفت باليمن منذ مدة..مشيرا إلى أن قضية صعدة لا تنحصر جغرافيا بمحافظة صعدة بل هي قضية وطنية جامعة.

ونقلت يومية الثورة الرسمية عن هبرة ،أن لدى "أنصار الله" رؤية واضحة لحل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين وبدون استثناء بالإضافة إلى تضمين مخرجات الحوار ما يمنع عن اليمن التدخلات والوصاية الخارجية.. مؤكدا أن نجاح الحوار مرهون بمدى جدية القوى المشاركة في الحوار.. متمنيا من مؤتمر الحوار إنصافهم وإنصاف كل المظلومين في اليمن.

وأكد أن النية الصادقة وإخلاص المشاركين في الحوار أهم عوامل النجاه.. مشيرا إلى أن أهم ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار هي جدية الأطراف المشاركة في الحوار واقتناعهم بالمخرجات وكذلك تضمين مخرجات الحوار في الدستور القادم.

وشهدت جلسات مؤتمر الحوار الوطنى خلال الفترة الماضية حراكا ونقاشا وخلافا بين مكونات مؤتمر الحوار في اليمن على رئاسة فريق قضية صعدة، ثاني أهم قضايا المؤتمر الذي سيبحث إعداد دستور جديد بعد معالجة الأزمات الكبرى في اليمن المضطرب منذ أكثر من عامين.

وفشل أعضاء فريق قضية صعدة، وعددهم 50 من أصل 565 هم قوام مؤتمر الحوار، في التوصل إلى اتفاق بشأن انتخاب هيئة رئاسة الفريق، الذي ينتمي عشرة من أعضائه إلى جماعة الحوثي المسلحة، التي تهمين منذ سنوات على مناطق في شمال اليمن.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*