اخر تحديث | الجمعة 19 ديسمبر 2014 الساعة 00:21
أقلام حرة
حشد ميديا
جديد الصحافة
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
برلمانيون وناشطون شباب يعقدون جلسة نقاشية ويقدمون عدد من المطالب قبلات الوداع .. من رداع ! السقاف أمينا عاما للحزب الاشتراكي اليمني محلي الحديدة : مصرع أربعة إرهابيين لدى مهاجمتهم مقر للجان الشعبية إشهار مؤسسة التميز للتنمية اليمنية بمحافظة البيضاء اللجان الشعبية ضبطت في جعار عناصر قاعدية هاربة من ارحب (صورة) شهد عرضا عسكرياً .. رئيس الوزراء وحديث لقيادة الداخلية والقوات الخاصة في أول زيارة استطلاعية كلمة رئيس الوزراء اليمني في جلسة برلمانية منحت بالاجماع الثقة لبرنامج حكومته وزارة الاعلام : لجنة رقابية وغرفة عمليات بالتعاون مع "الحوثيين" للحد من الفساد اليمنيون يثمنون مواقف اللواء البطل ويراقبون المشهد الحادث في ظل التمادي المليشي !
صالح هبرة: حل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين
الجمعة 5 ابريل 2013 23:40
صالح هبرة

حشد نت - أكد نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل ممثل أنصار الله "الحوثيين" في مؤتمر الحوار صالح هبرة ، أن الحوار هو الطريق الصحيح لمعالجة كل المشاكل والأزمات التي عصفت باليمن منذ مدة..مشيرا إلى أن قضية صعدة لا تنحصر جغرافيا بمحافظة صعدة بل هي قضية وطنية جامعة.

ونقلت يومية الثورة الرسمية عن هبرة ،أن لدى "أنصار الله" رؤية واضحة لحل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين وبدون استثناء بالإضافة إلى تضمين مخرجات الحوار ما يمنع عن اليمن التدخلات والوصاية الخارجية.. مؤكدا أن نجاح الحوار مرهون بمدى جدية القوى المشاركة في الحوار.. متمنيا من مؤتمر الحوار إنصافهم وإنصاف كل المظلومين في اليمن.

وأكد أن النية الصادقة وإخلاص المشاركين في الحوار أهم عوامل النجاه.. مشيرا إلى أن أهم ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار هي جدية الأطراف المشاركة في الحوار واقتناعهم بالمخرجات وكذلك تضمين مخرجات الحوار في الدستور القادم.

وشهدت جلسات مؤتمر الحوار الوطنى خلال الفترة الماضية حراكا ونقاشا وخلافا بين مكونات مؤتمر الحوار في اليمن على رئاسة فريق قضية صعدة، ثاني أهم قضايا المؤتمر الذي سيبحث إعداد دستور جديد بعد معالجة الأزمات الكبرى في اليمن المضطرب منذ أكثر من عامين.

وفشل أعضاء فريق قضية صعدة، وعددهم 50 من أصل 565 هم قوام مؤتمر الحوار، في التوصل إلى اتفاق بشأن انتخاب هيئة رئاسة الفريق، الذي ينتمي عشرة من أعضائه إلى جماعة الحوثي المسلحة، التي تهمين منذ سنوات على مناطق في شمال اليمن.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*