اخر تحديث | الثلاثاء 22 يوليو 2014 الساعة 18:48
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
عباس ومشعل يخفقان في ردم الهوة تجاه المبادرة المصرية… وكيري يعود الى المنطقة بتعليمات لوقف إطلاق النار اسرائيل ترتكب مجزرتين جديدتين... و«القسام» يعلن قتل عشرة جنود سمسار آثار يتسبب بنهب وتدمير(8) مواقع أثرية في سقطرى قرار اداري يوقف المذيعة سارة البعداني الخدمة المدنية تعلن عن إجازة عيد الفطر المبارك المواجهة بين روسيا والغرب بشأن الأزمة الأوكرانية تفتح فصلا جديدا أكثر تأزما بعد حادث تحطم الطائرة الماليزية رئيس الجمهورية يقدم العزاء لأسرة الشهيد العميد الركن حميد القشيبي الصيادي يكتب عن ماوراء " مطالب اقالة وزير الدفاع" .. نص حوار اجرته " العرب اليوم " مع الاستاذ صلاح الصيادي أمين عام "حشد" الهجوم على نجل الرئيس ..فبركات تفشي عن افلاس اصحابها! حركة الجهاد الاسلامي تتوعد الإحتلال الإسرائيلي بخسائر فادحة في حال غامر أكثر في قطاع غزة.
صالح هبرة: حل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين
الجمعة 5 ابريل 2013 23:40
صالح هبرة

حشد نت - أكد نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل ممثل أنصار الله "الحوثيين" في مؤتمر الحوار صالح هبرة ، أن الحوار هو الطريق الصحيح لمعالجة كل المشاكل والأزمات التي عصفت باليمن منذ مدة..مشيرا إلى أن قضية صعدة لا تنحصر جغرافيا بمحافظة صعدة بل هي قضية وطنية جامعة.

ونقلت يومية الثورة الرسمية عن هبرة ،أن لدى "أنصار الله" رؤية واضحة لحل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين وبدون استثناء بالإضافة إلى تضمين مخرجات الحوار ما يمنع عن اليمن التدخلات والوصاية الخارجية.. مؤكدا أن نجاح الحوار مرهون بمدى جدية القوى المشاركة في الحوار.. متمنيا من مؤتمر الحوار إنصافهم وإنصاف كل المظلومين في اليمن.

وأكد أن النية الصادقة وإخلاص المشاركين في الحوار أهم عوامل النجاه.. مشيرا إلى أن أهم ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار هي جدية الأطراف المشاركة في الحوار واقتناعهم بالمخرجات وكذلك تضمين مخرجات الحوار في الدستور القادم.

وشهدت جلسات مؤتمر الحوار الوطنى خلال الفترة الماضية حراكا ونقاشا وخلافا بين مكونات مؤتمر الحوار في اليمن على رئاسة فريق قضية صعدة، ثاني أهم قضايا المؤتمر الذي سيبحث إعداد دستور جديد بعد معالجة الأزمات الكبرى في اليمن المضطرب منذ أكثر من عامين.

وفشل أعضاء فريق قضية صعدة، وعددهم 50 من أصل 565 هم قوام مؤتمر الحوار، في التوصل إلى اتفاق بشأن انتخاب هيئة رئاسة الفريق، الذي ينتمي عشرة من أعضائه إلى جماعة الحوثي المسلحة، التي تهمين منذ سنوات على مناطق في شمال اليمن.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*