اخر تحديث | الجمعة 22 أغسطس 2014 الساعة 18:33
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
تعز تحتشد مرة أخرى في جمعة "الاصطفاف الوطني" لحماية الجمهورية صنعاء:تصعيد حوثي بمحاصرة وزارات .. واستنفار أمني غير مسبوق لمواجهة عنف محتمل وأعمال نهب جمال بن عمر : ندعم جهود الرئيس اليمني لمعالجه ازمه الحوثيين خطباء الجمعة يدعون إلى الوقوف بوجه دعوات العنف وجر الوطن الى جحيم الصراعات والحروب العبثية شاهد الصورة - عبد طهران اخر من يتكلم عن "الوطنية" وحب اليمن والحفاظ على النظام الجمهوري!؟ كشف عن مخططه (الإيراني الخطير) في خطابه الاخير ..عبده الحوثي آخر من يتكلم عن الوطنية في اليمن ! "فضائح إخلاقية" لاتباع الحوثي في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء بيان لابناء اقليم "سبأ" يؤكد وقوفهم مع مع القيادة السياسية ودفاعهم عن عرضهم وارضهم والنظام الجمهوري الإرادة التي أجبرت الحوثي على التراجع والاستسلام قبيلة آل الكامل تجدد وقوفها ودعمها لرئيس الجمهورية وتندد بمحاولة الالتفاف على مخرجات الحوار
صالح هبرة: حل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين
الجمعة 5 ابريل 2013 23:40
صالح هبرة

حشد نت - أكد نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل ممثل أنصار الله "الحوثيين" في مؤتمر الحوار صالح هبرة ، أن الحوار هو الطريق الصحيح لمعالجة كل المشاكل والأزمات التي عصفت باليمن منذ مدة..مشيرا إلى أن قضية صعدة لا تنحصر جغرافيا بمحافظة صعدة بل هي قضية وطنية جامعة.

ونقلت يومية الثورة الرسمية عن هبرة ،أن لدى "أنصار الله" رؤية واضحة لحل قضية صعدة تتلخص في تطبيق النقاط العشرين وبدون استثناء بالإضافة إلى تضمين مخرجات الحوار ما يمنع عن اليمن التدخلات والوصاية الخارجية.. مؤكدا أن نجاح الحوار مرهون بمدى جدية القوى المشاركة في الحوار.. متمنيا من مؤتمر الحوار إنصافهم وإنصاف كل المظلومين في اليمن.

وأكد أن النية الصادقة وإخلاص المشاركين في الحوار أهم عوامل النجاه.. مشيرا إلى أن أهم ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار هي جدية الأطراف المشاركة في الحوار واقتناعهم بالمخرجات وكذلك تضمين مخرجات الحوار في الدستور القادم.

وشهدت جلسات مؤتمر الحوار الوطنى خلال الفترة الماضية حراكا ونقاشا وخلافا بين مكونات مؤتمر الحوار في اليمن على رئاسة فريق قضية صعدة، ثاني أهم قضايا المؤتمر الذي سيبحث إعداد دستور جديد بعد معالجة الأزمات الكبرى في اليمن المضطرب منذ أكثر من عامين.

وفشل أعضاء فريق قضية صعدة، وعددهم 50 من أصل 565 هم قوام مؤتمر الحوار، في التوصل إلى اتفاق بشأن انتخاب هيئة رئاسة الفريق، الذي ينتمي عشرة من أعضائه إلى جماعة الحوثي المسلحة، التي تهمين منذ سنوات على مناطق في شمال اليمن.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*