اخر تحديث | الجمعة 24 اكتوبر 2014 الساعة 23:01
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الدوري الاسباني : 5 كوابيس تهدد "الكلاسيكو" بالفشل ! وزير الداخلية يرفض استقالة فؤاد العطاب مدير امن اب عدن : اللجنة الامنية تضع الرأي العام امام ما يجري في ساحة العروض بخور مكسر (بيان) اليمن: عبد الملك الحوثي "يهدي" حصة جماعته بالحكومة للجنوبيين الرئيس هادي يتلقى برقيات تهان بمناسبة العام الهجري الجديد الاتصالات اليمنية : حديث عن اكثر من مليار ونصف خسائر العام الماضي "تفاصيل" المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي المهندسة/ فاطمة الحريبي في حوار خاص مع قناة السعيدة : تنبيه صادر عن المركز الوطني للارصاد في اليمن تشمل تكاليف السفر والرسوم ومصروف شهري : منح دراسية لخريجي الثانوية في اليمن من معهد امريكي " أمنية حضرموت توضح | هذا ما جرى في ميناء الشحر السمكي
ريال مدريد "الجريح" يحسم كلاسيكو مدريد قبل مباراة دورتموند الصعبة !
السبت 27 ابريل 2013 23:37
ريال و اتليتكو مدريد

حشد نت - مدريد - بدد ريال مدريد آمال جاره ومنافسه العديد أتلتيكو في تحقيق الفوز الأول له بديربي العاصمة الإسبانية منذ 14 عاما وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه أتلتيكو السبت في مرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وضرب الريال أكثر من عصفور بحجر واحد حيث واصل انتصاراته في الدوري الإسباني ورفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق إلى 11 نقطة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة والذي يحتاج إلى خمس نقاط من مبارياته الخمس المتبقية في المسابقة ليضمن التتويج باللقب بغض النظر عن نتائج باقي المنافسين.

كما جاء الفوز في لقاء الديربي اليوم ليعيد بعذ التوازن إلى الريال قبل لقاء الإياب أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي لدوري الأبطال خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب في دورتموند بهزيمة قاسية 1/4 للريال.

وأكد الريال مجددا على عقدة أتلتيكو في لقاءات ديربي العاصمة الأسبانية حيث فشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على الريال منذ 1999 .

وأوقف الريال انطلاقة أتلتيكو الذي مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث.

والفوز اليوم هو العاشر على التوالي للريال في مواجهاته مع أتلتيكو كما أنه الفوز الثاني فقط للريال في آخر خمس مباريات خاضها خارج ملعبه هذا الموسم.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز الثمين على استاد "فيسنتي كالديرون" إلى لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا الذي سدد الضربة الحرة التي جاء منها هدف التعادل حيث ارتطمت الكرة باللاعب خوانفران نجم أتلتيكو ليحتسب الهدف باسمه في الدقيقة 13 .

وكان أتلتيكو تقدم بهدف مبكر للغاية سجله الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا ليكون الهدف السادس والعشرين له في الدوري هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني ، فاجأ دي ماريا الجميع بتسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 63 ليقود الفريق إلى الفوز الغالي ويبدد آمال أتلتيكو في تحقيق أول فوز على الريال منذ 14 عاما.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*