اخر تحديث | الخميس 18 ديسمبر 2014 الساعة 11:59
أقلام حرة
حشد ميديا
جديد الصحافة
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
وزير السياحة يبحث مع شركة (سويس بل) العالمية العمل في تشغيل الفنادق في اليمن استمرار أعمال البرنامج الوطني للتوعية بصعوبات الدسلكسيا في أمانة العاصمة إعادة انتخاب الأحمد نائباً لرئيس تجمع الشباب العالمي واتحاد شباب اليمن يحصد الجائزة صدور عدد اليوم الخميس من "الثورة" و فيه تعقيب على وزارة الاعلام (صورة)! اسماء وأعمار شهيدات وشهداء مذبحة رداع والجرحى والجريحات خارجية الولايات المتحدة : مجزرة رداع الارهابية تؤكد وحشية وشراسة منفذيها الوهاشي يدشن أعمال مؤسسة التميز للتنمية اليمنية رئيس الوزراء اليمني يلوح الى استعداده وحكومته للانسحاب .. ويُخير بين مسارين ! الاتحاد الاوروبي : تقدير كبير لجهود الرئيس هادي و تنويه الى ما يحظى به من دعم وثقة المجتمع الدولي الامم المتحدة تدين مجزرة رداع : " 138 طفل قتلوا او بترت اطرافهم في اليمن خلال العام 2014م"
ريال مدريد "الجريح" يحسم كلاسيكو مدريد قبل مباراة دورتموند الصعبة !
السبت 27 ابريل 2013 23:37
ريال و اتليتكو مدريد

حشد نت - مدريد - بدد ريال مدريد آمال جاره ومنافسه العديد أتلتيكو في تحقيق الفوز الأول له بديربي العاصمة الإسبانية منذ 14 عاما وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه أتلتيكو السبت في مرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وضرب الريال أكثر من عصفور بحجر واحد حيث واصل انتصاراته في الدوري الإسباني ورفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق إلى 11 نقطة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة والذي يحتاج إلى خمس نقاط من مبارياته الخمس المتبقية في المسابقة ليضمن التتويج باللقب بغض النظر عن نتائج باقي المنافسين.

كما جاء الفوز في لقاء الديربي اليوم ليعيد بعذ التوازن إلى الريال قبل لقاء الإياب أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي لدوري الأبطال خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب في دورتموند بهزيمة قاسية 1/4 للريال.

وأكد الريال مجددا على عقدة أتلتيكو في لقاءات ديربي العاصمة الأسبانية حيث فشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على الريال منذ 1999 .

وأوقف الريال انطلاقة أتلتيكو الذي مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث.

والفوز اليوم هو العاشر على التوالي للريال في مواجهاته مع أتلتيكو كما أنه الفوز الثاني فقط للريال في آخر خمس مباريات خاضها خارج ملعبه هذا الموسم.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز الثمين على استاد "فيسنتي كالديرون" إلى لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا الذي سدد الضربة الحرة التي جاء منها هدف التعادل حيث ارتطمت الكرة باللاعب خوانفران نجم أتلتيكو ليحتسب الهدف باسمه في الدقيقة 13 .

وكان أتلتيكو تقدم بهدف مبكر للغاية سجله الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا ليكون الهدف السادس والعشرين له في الدوري هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني ، فاجأ دي ماريا الجميع بتسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 63 ليقود الفريق إلى الفوز الغالي ويبدد آمال أتلتيكو في تحقيق أول فوز على الريال منذ 14 عاما.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*