اخر تحديث | الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 الساعة 23:42
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الرئيس هادي : هذه المبادرة ليست من موقفا ضعيفاً ! البند السابع يدفع الحوثي لرفض مبادرة اللجنة الرئاسية ! ناطق الحوثي يلمح الى قبول حركته للحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة مناصحة للحوثيين ..حتى لا ينفرط العقد وتذهب البلاد ! ترحيب واسع بمبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية لإنهاء الأزمة بالبلاد رأي خبراء الاقتصاد : قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية .. و توصيات اللجنة الرئاسية التخفيض باسعارها ؟! الحركة الحوثية في مواجهة المشروع اليمني الجديد بارباك وتناقض ! اشادة سعودية بمستوى التنسيق الأمني مع اليمن الان على فضائية اليمن : الرئيس هادي يلقي كلمته بسبب الفقر والظلم مظاهرات مليونية تطالب باسقاط نظام تميم بن حمد في قطر .
ريال مدريد "الجريح" يحسم كلاسيكو مدريد قبل مباراة دورتموند الصعبة !
السبت 27 ابريل 2013 23:37
ريال و اتليتكو مدريد

حشد نت - مدريد - بدد ريال مدريد آمال جاره ومنافسه العديد أتلتيكو في تحقيق الفوز الأول له بديربي العاصمة الإسبانية منذ 14 عاما وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على مضيفه أتلتيكو السبت في مرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وضرب الريال أكثر من عصفور بحجر واحد حيث واصل انتصاراته في الدوري الإسباني ورفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق إلى 11 نقطة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة والذي يحتاج إلى خمس نقاط من مبارياته الخمس المتبقية في المسابقة ليضمن التتويج باللقب بغض النظر عن نتائج باقي المنافسين.

كما جاء الفوز في لقاء الديربي اليوم ليعيد بعذ التوازن إلى الريال قبل لقاء الإياب أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي لدوري الأبطال خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب في دورتموند بهزيمة قاسية 1/4 للريال.

وأكد الريال مجددا على عقدة أتلتيكو في لقاءات ديربي العاصمة الأسبانية حيث فشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على الريال منذ 1999 .

وأوقف الريال انطلاقة أتلتيكو الذي مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث.

والفوز اليوم هو العاشر على التوالي للريال في مواجهاته مع أتلتيكو كما أنه الفوز الثاني فقط للريال في آخر خمس مباريات خاضها خارج ملعبه هذا الموسم.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز الثمين على استاد "فيسنتي كالديرون" إلى لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا الذي سدد الضربة الحرة التي جاء منها هدف التعادل حيث ارتطمت الكرة باللاعب خوانفران نجم أتلتيكو ليحتسب الهدف باسمه في الدقيقة 13 .

وكان أتلتيكو تقدم بهدف مبكر للغاية سجله الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا ليكون الهدف السادس والعشرين له في الدوري هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني ، فاجأ دي ماريا الجميع بتسجيل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 63 ليقود الفريق إلى الفوز الغالي ويبدد آمال أتلتيكو في تحقيق أول فوز على الريال منذ 14 عاما.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*