اخر تحديث | الاثنين 22 سبتمبر 2014 الساعة 00:06
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
بوقيلة : السيسي استقبل وفد قبلي من شرق ليبيا طالبه بالانظمام الى مصر واقتسام الثروات معها ! النص الكامل لـ ( اتفاق السلم والشراكة الوطنيــــــــــــة ) المبني على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن تصرفات استفزازية من انصار الله بصنعاء تدفع أمين العاصمة الى تقديم استقالته عبد القادر هلال يقدم استقالته من منصبه أمينا للعاصمة صنعاء ! التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية في اليمن ( بالصور) قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تصدران بياناً هاماً أسماء الموقعون من الاطراف السياسية على اتفاق السلم والشراكة الوطنية في اليمن الرئيس هادي " اليوم اقول لكم بأننا لم نخيب ظنكم أبداً .. ( نص كلمته الهامة كاملة) مباشر : اهم بنود الاتفاق الجديد في اليمن عاجل : الرئيس هادي يلقي كلمة الان - نصها
محافظ تعز يلتقي القيادات الأمنية وأهالي الطفل "سفيان العديني"
الأحد 15 ديسمبر 2013 20:01

حشد نت - وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعه الكشف عن ملابسات وفاة الطفل سفيان العديني ومعرفة الاسباب والدوافع التي أدت الى وفاته , وأكد المحافظ شوقي خلال لقاءه اليوم مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والاجراءات المتخذة حيال القضية , مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية واتخاذ الاجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*