اخر تحديث | السبت 29 نوفمبر 2014 الساعة 01:30
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
اصدار جديد لانصار الشريعة يصور استهدافهم الاجرامي لنقطة الغبر بحضرموت - فيديو لا صحة لاخبار التواجد الحوثي في شرق مدينة تعز .. ورسالة الى كافة المكونات في المحافظة بما فيها انصار الله تهنئة قطرية للرئيس هادي .. وتأكيد على دعم قطري للقيادة السياسية والحكومة وليد الجيلاني يحبس دموعه بعد مشاهدته صورة لثلاث فتيات يعشقهن بشدة! وليد الجيلاني : " وانا احبك يا يمن " تثير انتقادات لجنة التحكيم واشادة من الفنانة احلام ! وسط مشاريع صغرى .. الرئيس هادي ومشقات المشروع الأكبر والاسمى ! قناة المسيرة تؤكد لقا عبد الملك الحوثي بوفد "اصلاحي" .. وتكشف اسباب الزيارة ! "حشد" يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها الاستاذ شائف عزي صغير مكاشفة للحوثيين : عن لجانكم .. ووضعها الغير طبيعي ! اتهامات من معلمات وطالبات مدرسة بصنعاء بتهديدات حوثية ومطالب باخلاءها من المسلحين!
محافظ تعز يلتقي القيادات الأمنية وأهالي الطفل "سفيان العديني"
الأحد 15 ديسمبر 2013 20:01

حشد نت - وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعه الكشف عن ملابسات وفاة الطفل سفيان العديني ومعرفة الاسباب والدوافع التي أدت الى وفاته , وأكد المحافظ شوقي خلال لقاءه اليوم مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والاجراءات المتخذة حيال القضية , مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية واتخاذ الاجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*