اخر تحديث | الجمعة 31 اكتوبر 2014 الساعة 00:30
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
خروج محطة مأرب عن الخدمة | عمل تخريبي استهدف الكهرباء في مداخل العاصمة التخريب يطال "الانترنت في اليمن " و قطاع الاتصالات قناة اليمن الفضائية تحاكم قناتي سهيل واليمن اليوم عبر الاثير ! الكشف عن ارهابي سعودي عاد من «غوانتانامو» والتحق بـ«قاعدة اليمن» ، ساهم في اختطاف الخالدي! الكليات العسكرية ( الحربية ، البحرية ، الطيران والدفاع) تستقبل دفعة جديدة من المقبولين في اجتماع غير اعتيادي : مكافحة الفساد تخاطب القائم بأعمال رئيس الحكومة بموجهات هامة ! من الجامعة العربية : اليمن تجدد ادانتها للارهاب الذي استهدف جيش مصر محافظ تعز يتحدث عن اسباب تفاقم المشاكل وارتفاع نسبة الجريمة برعاية مؤسسة التدريب والتنمية للمرأة والشباب : تواصل الحملة القومية لمناهضة العنف والارهاب بعدن صحيفة سعودية : الاستجابة لدعوة الرئيس هادي لاستعادة الدولة في اليمن
محافظ تعز يلتقي القيادات الأمنية وأهالي الطفل "سفيان العديني"
الأحد 15 ديسمبر 2013 20:01

حشد نت - وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعه الكشف عن ملابسات وفاة الطفل سفيان العديني ومعرفة الاسباب والدوافع التي أدت الى وفاته , وأكد المحافظ شوقي خلال لقاءه اليوم مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والاجراءات المتخذة حيال القضية , مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية واتخاذ الاجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*