اخر تحديث | الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 الساعة 22:47
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
وفاة واصابة 43 شخصا في انقلاب مركبة لنقل البضائع هل رضي انصار الله ان يكونوا اداة طهران لتصفية خصومها في اليمن ( خبر على قناة العالم) !! عن سفر الرئيس هادي الى عدن .. مصدر مطلع يُصرح ! الرئيس هادي يعزي في وفاة الفنان الكوكباني في الحديدة.. مشاريع سكنيه إستثماريه بحاجة إلى تصحيح مسار اليمن تستعرض ما يجري في الداخل من احداث وتطورات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ( تفاصيل) صنعاء تشهد تظاهرة تطالب باخراج المليشيات الحوثية المسلحة من عاصمة البلاد طيران عربية وعالمية تمدد حظر رحلاتها إلى اليمن ومصدر ملاحي يكشف "السبب" صحافيو صنعاء في مرمى الحوثيين رئيس الجمهورية يهنئ رؤساء ألمانيا وكوريا الجنوبية وغينيا
محافظ تعز يلتقي القيادات الأمنية وأهالي الطفل "سفيان العديني"
الأحد 15 ديسمبر 2013 20:01

حشد نت - وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعه الكشف عن ملابسات وفاة الطفل سفيان العديني ومعرفة الاسباب والدوافع التي أدت الى وفاته , وأكد المحافظ شوقي خلال لقاءه اليوم مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والاجراءات المتخذة حيال القضية , مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية واتخاذ الاجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*