اخر تحديث | الاثنين 02 مارس 2015 الساعة 21:58
أقلام حرة
حشد ميديا
اعلان
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
انطلاق اول قمة دولية لداعش في ليبيا بمشاركة العراق وسوريا و نيجريا و مكافحة الإرهاب تتصدر جدول أعمال القمة . واشنطن تؤكد دعمها الكامل للرئيس هادي وتدعم بقوة من يريدون تطبيق مخرجات الحوار الوطني الجامعة العربية توجه دعوة للرئيس هادي وتؤكد على اهمية مشاركته رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي مجلس الوزراء السعودي يوجه دعوة هامة لأبناء الشعب اليمني (سقطرى أسرار الدهشة) في احدث انتاج وثائقي مصدر مسئول بمطار تعز يكذب مزاعم اعلامية عن قائمة بالممنوعين من السفر عن ما يسمى اللجنة الثورية بلا قيود : 45 حالة انتهاك تعرض لها الصحفيون خلال فبراير وأخيراً.. سامسونغ تطلق Galaxy S6 - صورة رئيس الجمهورية يلتقي السفير الأمريكي ماثيو تولر في العاصمة عدن
محافظ تعز يلتقي القيادات الأمنية وأهالي الطفل "سفيان العديني"
الأحد 15 ديسمبر 2013 20:01

حشد نت - وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعه الكشف عن ملابسات وفاة الطفل سفيان العديني ومعرفة الاسباب والدوافع التي أدت الى وفاته , وأكد المحافظ شوقي خلال لقاءه اليوم مدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي وأهالي الطفل حرصه على متابعة القضية شخصياً والكشف عن تفاصيلها واتخاذ الاجراءات القانونية العاجلة بشأنها.

وكان مديرا الأمن والبحث الجنائي قد أطلعا المحافظ عن تقرير أولي والاجراءات المتخذة حيال القضية , مؤكدان متابعتهما المستمرة للقضية واتخاذ الاجراءات بشأنها وفقاً للقانون.

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*