اخر تحديث | السبت 30 أغسطس 2014 الساعة 21:57
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
مصدر : على هذا طرحت مهلة الاربعة ايام امام الحوثيين ؟! رئاسة مجلس الامن الدولي : عقوبات جديدة ضد المعرقلين في اليمن التعاون الخليجي : دعم لليمن لتنفيذ مخرجات الحوار ومكافحة العنف والارهاب اليابان : قلق من تنامي التوتر في اليمن وحث كل الاطراف لتنفيذ مخرجات الحوار المجلس الوزاري الخليجي : ترحيب بدعوة الرئيس هادي .. وقلق بالغ للتوتر في محيط صنعاء ! الاجتماع التنسيقي لشباب اقليم عدن يؤكد دعم ومساندة رئيس الجمهورية المركز اليمني للصحافة والتنمية الاعلامية يعلن عن فتح باب العضوية للصحفيين ترحيب ببيان مجلس الامن ومواقف الاشقاء والاصدقاء .. ودعوة لتحمل المسئولية الوطنية التاريخية ( مصحح) صنعاء : 11 نقطة هامة في خطاب الرئيس هادي اليوم ! حزب الشعب (حشد) يرحب ببيان مجلس الامن ومواقف الأشقاء والأصدقاء ويدعو الجميع تحمل مسئوليتهم الوطنية والتاريخية
في الـ30 من عمرها وعلى وجهها اثر طلق ناري:
العثور على جثة امرأة ألُقيت في مصرف للمياه
الثلاثاء 14 سبتمبر 2010 21:32
امراة مقتولة خنقاً

حشد نت – صنعاء:

عثر ظهر امس الثلاثا بمديرية الرضمة بمحافظة إب - 15 كيلو شمال مدينة دمت - على جثة فتاة مجهولة قتلت رميا بالرصاص وهي مرمية على قارعة الطريق العام أسفل نقيل الرضمة.

وقال مدير أمن الرضمة المقدم "صادق المقبلي" إن الأهالي وبعض المسافرين على الخط العام صنعاء – عدن عثروا صباح اليوم على جثة فتاة مجهولة الهوية وهي مرمية بجوار إحدى العبارات أسفل النقيل وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالمديرية التي سارعت بدورها بإرسال فريق من البحث الجنائي لمعاينة الجثة والتحقيق في الحادثة.

ونفى مدير أمن الرضمة في تصريح لـ"الصحوة نت" أن تكون الفتاة من أبناء المديرية، مرجحا في الوقت ذاته، أن الجثة ربما تعود لفتاة كانت برفقة مجهولين وقاموا برميها في المكان الذي تم العثور عليها فيه عقب الانتهاء من جريمتهم أثناء سفرهم على الخط العام وذلك للتخلص من الجثة لإخفاء معالم جريمتهم البشعة.

وأشار المقبلي إلى قيام فريق من إدارة البحث الجنائي بالنزول إلى مكان الجثة لمعاينتها وجمع الاستدلالات، مؤكدا استدعاء فريق من المعمل الجنائي والطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة هوية الفتاة ومعرفة ملابسات الجريمة قبل القيام بنقلها إلى ثلاجة الموتى في مدينة ذمار.

ما تجدر الإشارة إليه هو أن منطقة مريس القريبة من دمت بمحافظة الضالع قد شهدت هي الأخرى حادثة مماثلة قبل نحو عامين تمثلت في  قيام مجهولين يستقلون سيارة صغيرة بقتل فتاة كانت برفقتهم رميا بالرصاص لأسباب مجهولة وتركها جثة هامدة على مقربة من الخط العام بجوار مزارع للقات في قرية "غول الديمة" بصورة لحظها أحد حراس القات، واتهم فيها شبان مقربون من شخصية كبيرة في الدولة، لكنها انتهت بصورة درامية.

الصحوة نت


 

الصورة رمزية

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*