اخر تحديث | الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 الساعة 14:15
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
رئيس الجمهورية يستقبل سفراء الدول العشر الراعية والضامنة للمبادرة الخليجية بلاغ هام صادر عن هيئة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنيــــة ( نصه) رئيس حزب الاصلاح : يمكن ايجاد حلول لكل نقاط الاختلاف ! اليمن تواجه عقوبة مالية دولية مقدارها 25 الف دولار ! حزب يمني يكذب كلام القيادي في انصار الله علي البخيتي ! مصادر : بيان مجلس الامن يسبب خلافات داخل "انصار الله" ! بيان مجلس الأمن..قراءة في الأثر والمضمون: 13 دقيقة فقط لإيقاف أجندة صراع دامت 3650 يوم دبلوماسي خليجي : خطاب الحوثي الاخير إعلان حرب ! وزير الداخلية يوجه برفع الجاهزية الأمنية والتعامل الحكيم مع المظاهرات والاعتصامات قناة "اليمن الفضائية تصدر بيان حول تهديدات جماعة الحوثي ضد كوادرها - نص البيان
العلامة العماد لعبد الملك الحوثي..
عدوكم وعدو اليمن ليس علي عبد الله صالح
الاربعاء 5 يناير 2011 17:26
عبد الملك الحوثي

حشد نت - صنعاء:
تلقى حشد نت رسالة موجهة إلى السيد عبد الملك الحوثي  من "  الشيخ علي يحيى العماد "  العلامة الزيدي المعروف وأحد اشهر رجال الدين في اليمن ..
وجاء في الرسالة ان اليمن اليوم تعيش بحمد الله فترة ما بعد وقف القتال الذي أودى بحياة العديد من أبناء بلادنا الأبرياء وشرد من سلم منهم ، حربً أنهكت البلاد والعباد في وقت كان يتفرج عليكم القريب في الوطن قبل البعيد من خارجه ، بل تعدى البعض في الداخل أو الخارج ذلك ، وساهم ليس في سكوته فقط بل في دعم هذه الحرب واضعاً يده في يد تجار الدماء ومرتزقة الحروب .
وخاطب العماد الحوثي قائلا ..
وأنت تعلم أن من أولئك من ينتمون اليوم لما يسمى باللقاء المشترك بل يكادون يقودونه ، ذلك الحزب الذي ينطلق في عدائه لكم من عقيدته التي لا ترى في فكركم ومذهبكم إلا خطراً يهدد ما يطلقونه عليه ( سنتهم ) التي فرضوها على بلد الإيمان والحكمة ، بلد التسامح التاريخي الفريد ، بلد الزيدية والشافعية ، فعملوا تحت مسمى نشر السنة على إنهاء السنة الصحيحة المعتدلة المتمثلة في هذين المذهبين العريقين بدعم من براميل البترول المنتشرة خلف حدود بلدنا شمالاً وغرباً .
مضيفا..
ذلك الحرب الذي عملت قيادته الدينية القبلية منذ ما قبل اندلاع الحرب الأولى بسنوات على تأليب الحكومة والناس عليكم حتى وقعت الحكومة في فخهم ، نأمل أن تكون عادت لرشدها بعد أن ثبت لها أن مرجعيتكم الدينية والسياسية لا تخرج عما يسمح به دستور اليمن الجمهوري .
وأضاف العماد في رسالته..
واليوم نسمع أخباراً عن تحالف سياسي قد يجمعكم بهم في مواجهة الدولة ممثلة برئيسها الأخ / علي عبدالله صالح الذي عانيتم الكثير منه وممن يحسبون عليه في دمائكم وأموالكم وحقوقكم الدستورية ، بل قد نالني وبعضاَ من أولادي من ذلك نصيب ، لكن الأيام والسنين قد خبرتني لأقول لكم أن عداء على عبدالله صالح لكم مهما كانت جسامته لن يكون أشد من عداء العقائديين لكم ، وعليه أن يعلم إن لم يكن قد علم أن حروبه معكم إنما كانت تهدف لإضعافه قبل أضعافكم حتى تحين الفرصة ويمتطوا خيل الحكم والسطوة مدعومين بإتباعهم الدينين والقبليين التي عملت الشقيقة الكبرى منذ عقود على تقويتهم على حساب تقوية الدولة ومؤسساتها .
لذلك أقول لكم ما يذهب إليه الشرع فالعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص فلا يمكن أن تتحالفوا وتتعاضدوا مع من ساهم متعمداً في تأجيج الحروب ضدكم وليتهم يرضون عنكم فإنهم لن يرضوا عنكم حتى تتبعوا ملتهم ، واسعوا كثيراً على إظهار الحقيقة التي أراد البعض إخفائها ، وأقيموا الحجة لله والوطن والشعب والتاريخ على رئيس الجمهورية بأنكم لا تسعون لقلب حكم أو نظام ، بل تطالبون بحقوقكم في إطار ذلك ، وأملنا أن تعي قيادة بلدنا أن من يطمع فعلاً للحكم ليس بعمامة سلاليّة كما يزعمون بل بعمامة المشيخة الدينية أو القبلية .
والله الموفق لما فيه خير لكم والوطن
علي يحيى العماد
 

صفحة حشد نت على فيس بوك
2011-01-05 18:23
1 الاسم : عبدالله
موضوع التعليق : العماد
العماد هذا شيعي رافضي زنديق دخل علينا بمذهب لانعرفه ولا يعرفه ابائنا واجدادنا ودائما اراه يظهر على قنوات الشيعه في ايران ولبنان وهذا زنديق سباب لاصحاب رسول الله وزوجاته الطاهرات فعليهم من الله مايستحقون
الردود على التعليق
الاسم : و أنا أؤيد
موضوع التعليق : قاتل الله من سب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم
و أنا معك بأن الشيعة هم ألد أعدائنا ووالله أننا نتقرب إلى الله بعداوتهم لان في عداوتهم دفاعا عن عرض النبي صلى الله عليه وسلم ولا يهمنا أن ناصركم من ناصركم ما دام الله راضنا عنا وهذه مبادئنا لا يمكن أن نتخلى عنها و نحن لا ننسى عداوتكم لنا و للمعاهد العلمية التي قلصتكم و حصرتكم و لولا النظام الفاسد لختفيتم و لصدع الحق و زالة الظلمه .
فالنظام الفاسد الذي انقلبتم عليه هو الذي رباكم و اهتم بكم حتى صرتم كبارا ثم نطحتموه

2011-01-06 00:55
2 الاسم : مارك
موضوع التعليق : ولي الامر مسؤل
ماحد مسؤل غير ولي الامر لوتموت نعجة بسبب الكلاب الضالة هو المسؤل عنها ولاحد غيرة يتحمل مسؤليتة ولايترك السلطة لغيرة
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*