اخر تحديث | الجمعة 28 نوفمبر 2014 الساعة 01:46
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
بسبب مشاركة المنتخب الجيدة في كاس الخليج : كرة القدم اليمنية تتقدم 4 مراكز في تصنيف الفيفا البدء في اجراءات تجميد اموال المعرقلين في اليمن وعزلهم دولياً ! أفضل هواتف أندرويد المقاومة للماء اضبطي ساعتك على إيقاع الأوقات الثمينة الولايات المتحدة تؤكد دعمها المطلق للرئيس هادي وتشيد بجهوده في عملية التحول السياسي اليمني مصر.. قائد المنطقة المركزية يتفقد ميدان التحرير توجية لوزير الداخلية حفاظاً على السكينة العامة وحياة المواطنين في العاصمة صنعاء توضيح لمدير عام خطوط نقل الكهرباء عن انجاز الفرق الهندسية صور قيل انها لـ "سام الاحمر" صورة تدفع قيادي بارز في حركة الحوثي الى تقديم النصح لحركته
ثائرة مصرية نشرت صورتها عارية على الإنترنت... تعبيرا عن حريتها
الثلاثاء 15 نوفمبر 2011 21:53
علياء المهدي

حشد نت -  وضعت شابة مصرية من ثوار التحرير صورتها عارية في مدونة خاصة على موقع «بلوغ سبوت» باسم : «مذكرات ثائرة عارية»، وقالت في حسابها على موقع تويتر : وضعت صوري باسمي لكي أعبر عن حريتي.
علياء المهدي، البالغة من العمر (20 عاما)، التي قالت إن صورتها العارية التقطت في شقة شريكها، طالبة في كلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتدرس السياسة والإعلام في الجامعة الأميركية، وهي تظهر في تلك الصورة عارية إلا من جورب طويل وحذاء أحمر، وصورت على طريقة «nude photo»... وأضافت لوحات عارية وصورة لرجل عارٍ يمسك جيتارا.
المتعرية، تحولت إلى موضوع نقاش مثير للجدل، بين المشتركين المصريين على موقع «تويتر»، وابتدعوا لها «هاش تاغ خاص» بعنوان «NudePhotoRevolutionary#»، ووجدت بعض المؤيدين لحقها في التحرر، وآخرون قللوا من أهمية الأمر، فيما توزعت آراء الغالبية بين هجوم حاد عليها، وانتقادات ساخرة، ونصائح لها بأن تعود إلى رشدها، ومن قال إنها تستخدم لتشويه صورة الثورة.
أحد «المتوترين» قال، إنها بالفعل كانت من المتواجدات في ميدان التحرير، وهي نفسها كتبت على إحدى صفحاتها في موقع «الفيس بوك» تؤكد ذلك وتضرر من أنها كانت تواجه انتقادات حين ترى برفقة «حبيبها»، وشكت من أن بعض المشاركين في اعتصام الميدان كانوا يفتشون خيام الاعتصام ليلا.
موقع «غلوبال فويس» للمدونين باللغات المتعددة، كتب تقريرا عن تعري علياء، وهي اعتبرت ذلك حرية شخصية، واصفة نفسها بأنها ملحدة منذ بلغت السادسة عشرة، وأنها تركت بيت عائلتها. وتتصدر صفحاتها على «تويتر» و«فيس بوك» صورة تجمعها مع صديقها كريم عامر، وهو مدون ملحد مشهور، كان قد سبق وقفه أمنيا وسجن لبعض الوقت بتهمة ازدراء الأديان.
كريم عامر نفسه علَّق على صفحة صديقته المتعرية الثائرة، قائلا بالأمس : لقد حققت مدونتك رقما قياسيا في عدد المترددين عليها، عداد المدونة يشبه عداد الثواني، وفي لحظات قفز الرقم من عشرة آلاف إلى واحد وعشرين ألفا «يلعن أبو الهوس الجنسي»... هكذا أضاف.

صفحة حشد نت على فيس بوك
2011-11-16 19:39
1 الاسم : semsem
موضوع التعليق : ثائرة عارية
ليست هذه بحرية بل قلة ادب وعدم تربية
2011-11-16 20:36
2 الاسم : هند
موضوع التعليق : عيشة البهائم
مسكينه تلهث وراء دنيا زائلة
2011-11-17 15:15
3 الاسم : مدهش القبطي
موضوع التعليق : لاحرج
لاحرج ...فهي مجرد مصرية
2011-11-17 17:29
4 الاسم : بنت السعوديه
موضوع التعليق : يلعن ابووهاا مارباها
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يقطع جلدها ويكسسر اعضائهااالحيوانه متجرده مثل الحيوانات
2011-11-18 00:04
5 الاسم : محمد بن رجب تونس
موضوع التعليق : مصرية عارية
اهل العقول في راحة
2011-11-18 22:17
6 الاسم : محمد عادل
موضوع التعليق : قلت ادب
ما عسانا أن نقول ألا ربنا يخدها و نرتاح منها وضعت لنا رأوسنا في ال ارض
2011-11-19 19:24
7 الاسم : الشاعر قادة دحو
موضوع التعليق : عربية عارية
دعو المسكينة وشئنها ويهديكم قبل ما يهديها بحكم ان الرجال قوامون عن النساء بالتقدير انا ارى ان نسبة الشباب العربي الي يلبسو ما اسميته سروال الا ربع يعني قل ربع بالجزائرية تفوق الستون بالمئة فما قيمة محلوقة واحدة ربما سخنت من الغيرة على انوثتها من الانقراض تخت اقدام الشباب المؤنث وفي اخر لخصة جيتووحسبتوها على دولة تحررت من نفسها منذ اشهر اسمها المحروسة بالله عليكم ماهو الفرق بينها وبين من جردت من ملابسها وغتصبت بالقوة......لذا دعوها و اليكم نصيحة ايها الشباب العربي المستعارالذي يغار بعضه من البعض الاخر الاحرى ان تغارو عن انفسكم وطلعو سراويلكم وخبئو ( MEN ) قبل ما يجي SUPER + بين قوسين
2011-11-26 13:41
8 الاسم : المغربي
موضوع التعليق : ما حسبنا حسا بة
ان هذا هوالغزو الفكري الذي لم يحسب العرب لة حساب
2011-12-07 00:04
9 الاسم : رضا عاى متولى
موضوع التعليق : علياء لمهدى
تستحق القتل يلعن اللى رباها
2012-01-06 13:09
10 الاسم : مدبولي خير سمير
موضوع التعليق : في التربية ثورة جديدة للآباء والأمهات المصرين

ليست هذه ولا سواها من يرغمنا على الإنحراف أو تعاطي قلة الادب ولكن ليكن معلوما لدى الجميع أن الثورة المصرية الحقيقية ستكون بالرحوع إلى التربية المحافظة جدا للمسلمين والمسيحين معا فبها سنكون أقوياء وهو هدف الثورة الحقيقي فهل من مؤيد؟
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*