اخر تحديث | الأحد 25 يناير 2015 الساعة 23:14
أقلام حرة
حشد ميديا
اعلان
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
دعوة من عاصمة اقليم الجند الى محافظة إب صورة : كتاب و صحفيون في ساحة الاعتصام بصنعــــاء موظفو قناة الساحات بمكتب صنعاء ينفذون غداً وقفه احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين اليمنيين اللجان الشعبية تحكم قبضتها على عدن وتنفي سقوط مبنى التلفزيون بيد " الامن المركزي" موجة صقيع تضرب 4 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة الاحزاب اليمنية تنفض من حول "انصار الله" ، و رئيس يمني سابق ينفي تواصله معهم ! مسلحو انصار الله يعتقلون 17 شاباً بينهم الزميل "السامعي" بريطانيا تبدي قلقها البالغ للتحديات الخطيرة في اليمن وتدعو كافة الأطراف إلى وقف العنف وحل خلافاتها بالحوار عدن: نتكاتف لنرتقي تنفذ حملة تشجير تركيا : الوضع الحالي في اليمن مثير للقلق وينذر بانعكاسات سلبية على وحدة وسلامة البلاد
صخر الوجية يرفض توجيهات "رئيس الجمهورية"
الجمعة 29 يونيو 2012 17:30
صخر الوجية

حشد نت ..أكدت مصادر سياسية رفيعة أن وزير المالية صخر الوجيه يرفض حتى اللحظة توجيهات الرئيس هادي بصرف الاعتمادات الخاصة بشخصيات وجهات وطنية ، والإبقاء على اعتمادات تخص أشخاصا آخرين في ضوء عملية فرز للمستفيدين من الاعتمادات الرئاسية التي تعيش كثير من الأسر عليها . 

ونقل موقع التغييرنت عن تلك المصادر قولها ان الرئيس عبد ربه منصور هادي مستاء من تصرفات وزير المالية صخر الوجيه ، وقيامه بإقصاء الكثير من المسؤولين في الوزارة وفروعها في المحافظات ، واستبدالهم بقرارات تعيين لآخرين ينتمون لحزب الإخوان المسلمين (الإصلاح). 
وأشارت المصادر الى أن وزير المالية تجاوز الرئيس هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ، وأن تجاوزاته أدت الى تضرر الكثير من الأسر والأشخاص والى تضرر علاقة الرئيس عبد ربه منصور هادي بالكثير من الأطراف في الساحة اليمنية ، عوضا عن مؤشرات شد وجذب بين مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء. 
وكان الوزير الوجيه الذي عرف قبل أن يصبح وزيرا بالنائب المقارع للفساد قد تسبب في وقت سابق بأزمة في محافظة حضرموت في ظل حالة الاحتقان التي يعيشها أبناء المحافظات الجنوبية بسبب رفضه صرف المخصصات المالية المعتمدة للمشاريع الخدمية والاستثمارية بالمحافظة التي ترفد خزينة الدولة بما يزيد عن 70% من الإيرادات. 
صفحة حشد نت على فيس بوك
2012-06-29 18:24
1 الاسم : حاشدي
موضوع التعليق : ابعدوا التهاهمييييي
ابعدوا هذا المريض قبل يفشل الوفاق بين الاطراف هذا ضعيف ترعرع في احضان الضعف والخوف ويريد الان يثبت انة شجاع بتصرفات بليدة ابعععععععععععدوووووووة اليمن وخزب الاصلاح فية رجال تستاهل المنصب
2012-06-30 23:10
2 الاسم : هيفا
موضوع التعليق : مش حديدي
اهل الحديده براء منه شوفوا هو من اي داهيه جاء
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*