اخر تحديث | الخميس 18 سبتمبر 2014 الساعة 00:14
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
سبيع : الحوثي لا يحاصر صنعاء فقط .. بل يهاجمها ايضاً ! اضافة : السيطرة تماما على الاوضاع جنوب العاصمة اليمنية بعد ليلة دامية في العاصمة شمالاً .. مجدداً :الحوثي يفجرها جنوباً ! الرئيس هادي يعزي في وفاة عبد الله الاصنج الولايات المتحدة للحوثيين : تحقيق الطموحات يأتي وفق "ممارسات سياسية سلمية" وفد رئاسي الى صعدة .. وفد حوثي الى صنعاء " تفاصيل" ! قسم شرطة الداعري يقتحم مكتب مشروع المعمري السكني بالحديدة د. السنيني : الوضع السياسي أدى إلى التدني وارخبيل سقطرى أهم المقاصد ونحتاج إلى دعم حكومي الحوثي : الزحف الجارف المعتوه - يبعثر الحلول ويسقط أوراق التوت ! قيادات الحوثي والمواطنين المعتصمين يغادرون المخيمات !
صخر الوجية يرفض توجيهات "رئيس الجمهورية"
الجمعة 29 يونيو 2012 17:30
صخر الوجية

حشد نت ..أكدت مصادر سياسية رفيعة أن وزير المالية صخر الوجيه يرفض حتى اللحظة توجيهات الرئيس هادي بصرف الاعتمادات الخاصة بشخصيات وجهات وطنية ، والإبقاء على اعتمادات تخص أشخاصا آخرين في ضوء عملية فرز للمستفيدين من الاعتمادات الرئاسية التي تعيش كثير من الأسر عليها . 

ونقل موقع التغييرنت عن تلك المصادر قولها ان الرئيس عبد ربه منصور هادي مستاء من تصرفات وزير المالية صخر الوجيه ، وقيامه بإقصاء الكثير من المسؤولين في الوزارة وفروعها في المحافظات ، واستبدالهم بقرارات تعيين لآخرين ينتمون لحزب الإخوان المسلمين (الإصلاح). 
وأشارت المصادر الى أن وزير المالية تجاوز الرئيس هادي ورئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ، وأن تجاوزاته أدت الى تضرر الكثير من الأسر والأشخاص والى تضرر علاقة الرئيس عبد ربه منصور هادي بالكثير من الأطراف في الساحة اليمنية ، عوضا عن مؤشرات شد وجذب بين مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء. 
وكان الوزير الوجيه الذي عرف قبل أن يصبح وزيرا بالنائب المقارع للفساد قد تسبب في وقت سابق بأزمة في محافظة حضرموت في ظل حالة الاحتقان التي يعيشها أبناء المحافظات الجنوبية بسبب رفضه صرف المخصصات المالية المعتمدة للمشاريع الخدمية والاستثمارية بالمحافظة التي ترفد خزينة الدولة بما يزيد عن 70% من الإيرادات. 
صفحة حشد نت على فيس بوك
2012-06-29 18:24
1 الاسم : حاشدي
موضوع التعليق : ابعدوا التهاهمييييي
ابعدوا هذا المريض قبل يفشل الوفاق بين الاطراف هذا ضعيف ترعرع في احضان الضعف والخوف ويريد الان يثبت انة شجاع بتصرفات بليدة ابعععععععععععدوووووووة اليمن وخزب الاصلاح فية رجال تستاهل المنصب
2012-06-30 23:10
2 الاسم : هيفا
موضوع التعليق : مش حديدي
اهل الحديده براء منه شوفوا هو من اي داهيه جاء
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*