اخر تحديث | الأحد 21 ديسمبر 2014 الساعة 23:40
أقلام حرة
حشد ميديا
جديد الصحافة
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
مستشار للرئيس يوضح : ليس هناك اتفاق جديد مع الحوثيين وهذا ما حدث ! استديوهات جديدة لقناة عدن الفضائية صحيفة تكشف مكان تواجد "عبد المجيد الزنداني" الاذاعة والتلفزيون في اليمن تبدأ بجملة من الاجراءات والاصلاحات الكهرباء اليمنية ؤبن فقيد الوطن المهندس عبدالرحمن سيف عقلان تقرير : اليمن ستحتاج الى 13 عاما لصرف تعهدات 2012 في حال بطئ تعهدات المانحين! تأكيد جديد على عدد الاقاليم في اليمن يكشف عنه الرئيس هادي! الحوثي معترضاً على تسجيله غياب .. يحضر جلسة البرلمان ويستعرض ملف "منح الثقة" ! توضيح هام من وزارة الخارجية اليمنية الحوثيون يقتحمون ميدان كرة القدم اليمنية !
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*