اخر تحديث | الاثنين 01 سبتمبر 2014 الساعة 21:14
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
بلاغ هام صادر عن هيئة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنيــــة ( نصه) رئيس حزب الاصلاح : يمكن ايجاد حلول لكل نقاط الاختلاف ! اليمن تواجه عقوبة مالية دولية مقدارها 25 الف دولار ! حزب يمني يكذب كلام القيادي في انصار الله علي البخيتي ! مصادر : بيان مجلس الامن يسبب خلافات داخل "انصار الله" ! بيان مجلس الأمن..قراءة في الأثر والمضمون: 13 دقيقة فقط لإيقاف أجندة صراع دامت 3650 يوم دبلوماسي خليجي : خطاب الحوثي الاخير إعلان حرب ! وزير الداخلية يوجه برفع الجاهزية الأمنية والتعامل الحكيم مع المظاهرات والاعتصامات قناة "اليمن الفضائية تصدر بيان حول تهديدات جماعة الحوثي ضد كوادرها - نص البيان رئيس الجمهورية يستقبل أسر 14 شهيدا مغدور بهم من قبل الإرهابيين في حضرموت - تفاصيل اللقاء
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*