اخر تحديث | الخميس 23 اكتوبر 2014 الساعة 10:02
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
صور حصرية.. ابناء العود والسلطة المحلية بالنادرة في (لقاء) موسع لمواجهة الطائفية حميد الاحمر على رأس القائمة : موقع مصري شهير يتحدث عن أهم 8 قادة للاخوان (صور) العتواني ينفي .. وكاتب صحفي " ما قاله الصماد ليست زلة لسان"! تدابير يمنية لمنع دخول البضائع القادمة من دول غرب افريقيا دوري ابطال اوروبا : بايرن ميونيخ يحرق روما ! النادرة تحتضن لقاء موسع .. و توجه دعوة للاطراف السياسية والسلطة المحلية الانتخابات تقف امام تكرار محاولة الاعتداء على رئيسها من قبل مدانين بقضية اموال عامة لأول مرة : جامعة صنعاء تبدأ عملية التسجيل للعام الجديد عبر برنامج التعليم عن بعد تفاصيل جلسة لحكومة الوفاق الوطني برئاسة الأكوع اليوم الاربعاء وفاة شابين اختناقاً في مدينة اب !
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*