اخر تحديث | الخميس 24 ابريل 2014 الساعة 00:19
أقلام حرة
حشد ميديا
ملف الحوار الوطني في اليمن
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
فيديو: شبح يسير بين الجماهير في ملاعب أمريكا الجنوبية دوري ابطال اوروبا : ريال مدريد يفوز على بايرن ميونيخ بهدف بنزيمه القبض على سارق متخصص في سرقة منازل غرب مدينة المكلا دوري ابطال اوروبا : 5 عوامل ترجح كفة بايرن ميونيخ على ريال مدريد أبرز التحديات التي يبحث عن تخطيها رونالدو الليلة في المباراة مع بايرن ميونيخ لانهاء أزمة مفتعلة : ضخ مليونين واربعمائة الف لتر الى محطات الوقود بالعاصمة الحديدة : وفيات واصابات نتيجة استخدام خاطئ لسم الفئران .. تم وضعه بدلا عن ملح الطعام وزير الدفاع يلتقي مدير دائرة التعاون العسكري بوزارة الدفاع الروسية مصر.. اغتيال عميد شرطة قرب منزله في القاهرة رصد فضيحة جديدة لوزير المالية على خلفية أزمة المشتقات النفطية
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.

 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*