اخر تحديث | الخميس 27 نوفمبر 2014 الساعة 11:53
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الارياني يترأس وفد يمني مشارك في اجتماع الدورة الـ17 لوزراء السياحة العرب بحاح للرئيس هادي : ماضون في المهمة التي عهدتم بها الينا ( برقية 30 نوفمبر) عارف البدوي في ذمة الله .. الاعلام اليمني بكافة قطاعاته ينعي فقيد الصحافة اليمنية مجلس الامن يبدأ بآلية التنفيذ الجاد لمن شملتهم العقوبات في اليمن قطـــــــــر بطل كاس الخليج بفوزها على السعودية في نهائي خليجي 22 بالرياض! قطر تسجل الهدف الثاني في مرمى السعودية ! مساندة سعودية خليجية مطلقة لـ "الرئيس هادي" وسخرية مما تناولته صحيفة الشارع ! سيرة ذاتية لوكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي المعين بقرار جمهوري السعودية تسجل هدفا في مرمى قطر .. ورد قطري سريع ! صورة : وثيقة الصلح بين آل المنصوب و آل العماري
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*