اخر تحديث | الجمعة 31 اكتوبر 2014 الساعة 23:36
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الرئيس هادي يعزي اللواء الصبيحي قائد العسكرية الرابعة والشيخ الخضر السعيدي وليد الجيلاني ابدع .. بينما الكثير من اليمنيين لم يشاهدونه الليلة ! انطفاء كلي للتيار الكهربائي في العاصمة اليمنية اثر اعتدائين تخريبيين متواليين ! خروج محطة مأرب عن الخدمة | عمل تخريبي استهدف الكهرباء في مداخل العاصمة التخريب يطال "الانترنت في اليمن " و قطاع الاتصالات قناة اليمن الفضائية تحاكم قناتي سهيل واليمن اليوم عبر الاثير ! الكشف عن ارهابي سعودي عاد من «غوانتانامو» والتحق بـ«قاعدة اليمن» ، ساهم في اختطاف الخالدي! الكليات العسكرية ( الحربية ، البحرية ، الطيران والدفاع) تستقبل دفعة جديدة من المقبولين في اجتماع غير اعتيادي : مكافحة الفساد تخاطب القائم بأعمال رئيس الحكومة بموجهات هامة ! من الجامعة العربية : اليمن تجدد ادانتها للارهاب الذي استهدف جيش مصر
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*