اخر تحديث | الأحد 01 مارس 2015 الساعة 16:24
أقلام حرة
حشد ميديا
اعلان
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
رئيس الجمهورية يستقبل السفير القطري السيسي يصل إلى الرياض والملك سلمان في مقدمة مستقبليه رئيس الجمهورية يستقبل أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ واعيان محافظات مأرب والجوف والبيضاء أمين عام حزب يتلقى تهديداً بالتصفية الجسدية برعاية الرئيس هادي .. تدشين عام التعليم 2015 بعدن الرئيس هادي يصدر توجيهاته للقوات المسلحة والامن ‏البحرين‬ رابع دولة خليجية يستأنف سفيرها باليمن عمله من عدن "طيران اليمنية" تنفي جملة وتفصيلاً احتجاز طائرة لها في جزر القمر اليمن : 70 إندونيسياً طلبوا من سفارتهم إجلاءهم وكالة : كلب يتسبب بخروج دائرة في محطة مأرب الغازية عن الخدمة!
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*