اخر تحديث | الاربعاء 27 أغسطس 2014 الساعة 00:55
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الهندي: مهرجان صيف صنعاء مفتوح للجميع مجانا والفرق الخارجية مستمرة (صور جديدة وحصرية) المهرة تؤيد دعوة الرئيس هادي للاصطفاف الوطني وتؤكد وقوفها الكامل خلف القيادة السياسية الحوثي يتجاهل الرد على نقاط الرسالة الرئاسية ( خارطة الطريق لإنهاء الأزمة) اطلاق نار يستهدف كلية الشرطة قبل قليل الدكتور السنيني: مهرجان صيف صنعاء تحدى الظروف وشكل نقلة نوعية ونجاحه ارتسم على وجوه الكبار والصغار. ريمة تحتشد جماهيريا لتأييد دعوة الرئيس هادي نحو الاصطفاف الوطني بعد مشاورات غير معلنة : بنعمر يكشف عن خطورة الازمة و الطرق الى حل سلمي دهاء رئاسي : الحوثي يسقط تحت طائلة وضع الدولة والسلطة في مناطقة! حديقة 21 مارس تبدأ الخطوة الأولى لمشروعها الصادر بقرار جمهوري الوزراء : استعراض تقرير لجنة التفاوض مع الحوثي .. و البدء بخطوات فاعلة في مسار التخفيف من الجرعة!
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*