اخر تحديث | الخميس 18 سبتمبر 2014 الساعة 21:53
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
رسالة شعرية من أبناء دمت إلى وزير السياحة* اللواء ناصر في الميدان | قاد الجبهة الامامية للدفاع عن العاصمة ! تفاصيل الاجتماع الاستثنائي الذي عقده اليوم وكيل السياحة د. السنيني بإدارة المتابعة والإعلام برئاسة رئيس الجمهورية : انتهاء اجتماع استثنائي للعسكرية والامنية العليا - تفاصيل الاجتماع اليمنية اروى عبده عثمان : هذه ليست جائزتي وحدي .. وسأظل اقف مع الإنسان اكبر اقاليم اليمن سكانا يحدد موقفه تجاه الرئيس هادي و يقترح 5 بنود لإنهاء الأزمة القائمـــــة ( بيان) ! مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة تستقطب اشهر شعراء الجمهورية القــــــائد الأعلى يرأس اجتماعا استثنائياً بكبار رجال الدولة! انطلاق دورة الالعاب الآسيوية الـ 17 بمشاركة 10 الآف رياضي فرقة الانشاد والتطبيل الحوثية .. والشرخ العميق الذي ستحدثه !
بالفيديو : كلمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في القمة العربية الاقتصادية
الثلاثاء 22 يناير 2013 23:53
الرئيس هادي في القمة الاقتصادية

حشد نت - أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على الأهمية التي اكتسبتها القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة, في سبيل بلورة استراتيجية عربية متكاملة تكفل تحقيق التكامل الاقتصادي على طريق انشاء السوق العربية المشتركة وإنجاز هدف الاتحاد الاقتصادي العربي ككتلة اقتصادية قائمة بذاتها تخدم شعوبنا العربية ومصالحها العليا وتعزز من قدرتها في مواجهة المخاطر والتحديات الاقتصادية.
جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في الجلسة الصباحية لاعمال القمة التي عقدت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض.
 

اختتمت في العاصمة السعودية الرياض اليوم أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الثالثة بإصدار بيان ختامي تحت عنوان (إعلان الرياض).

 

 

صفحة حشد نت على فيس بوك
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*