اخر تحديث | الاربعاء 22 اكتوبر 2014 الساعة 22:45
أقلام حرة
حشد ميديا
اتفاقية الشراكة والسلام المبنية على مخرجات مؤتمر الحمار الوطني  (نص الاتفاقية)
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
حميد الاحمر على رأس القائمة : موقع مصري شهير يتحدث عن أهم 8 قادة للاخوان (صور) العتواني ينفي .. وكاتب صحفي " ما قاله الصماد ليست زلة لسان"! تدابير يمنية لمنع دخول البضائع القادمة من دول غرب افريقيا دوري ابطال اوروبا : بايرن ميونيخ يحرق روما ! النادرة تحتضن لقاء موسع .. و توجه دعوة للاطراف السياسية والسلطة المحلية الانتخابات تقف امام تكرار محاولة الاعتداء على رئيسها من قبل مدانين بقضية اموال عامة لأول مرة : جامعة صنعاء تبدأ عملية التسجيل للعام الجديد عبر برنامج التعليم عن بعد تفاصيل جلسة لحكومة الوفاق الوطني برئاسة الأكوع اليوم الاربعاء وفاة شابين اختناقاً في مدينة اب ! توجيه جديد لمحافظ الحديدة صخر الوجيه بخصوص اراضي المحافظة
WWE يختار التوأم بيلا "الأجمل" على حلبات المصارعة
السبت 21 مايو 2011 03:13
بيري ونيكي

رشح الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE التوأم النسائي الشهير بـ"بيلا" لجائزة الثنائي الأكثر إثارة على حلبات المصارعة.

وحصل التوأم بيلا على أعلى الأصوات عبر شاشة التلفزيون سبايك، إحدى شبكات قنوات إم تي في، حيث تحظى هذه الشبكة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، وتحظى باشتراك أكثر من 96 مليون منزل في جميع أنحاء البلاد، وقد طرح الاتحاد العالمي وسيلة إضافية للتصويت عبره موقعه الرسمي "روي".

ويشتهر التوأم بيلا (المكون من بيري ونيكي) بالغناء والاستعراض، حيث تمتلك كل منهما قدرات مميزة في جلب انتباه الجماهير لحلبات المصارعة خصوصا في الولايات المتحدة الأميركية حيث تقام العروض هناك بشكل أسبوعي.

ويتطلع الاتحاد العالمي من خلال هذه الوسيلة لدفع السيدات اللواتي يمارسن رياضة المصارعة للاهتمام بجمالهن بعدما بدأ العنف المتزايد يطغى على منافسات الجنس الناعم بصورة تنفر الجماهير.

وكان WWE أكد في وقت سابق أنه بصدد دراسة الغنف الزائد الذي بات السمة الأبرز في نزالات السيدات، خصوصا وأن هناك عدد من المصارعات بدأن بشكل مبالغ فيه في تقليد حركات وتصرفات الرجال، ومنهن من ينفق الكثير من الوقت والمال على أجسامهن لتصبح خشنة ولا تمت للأنوثة بصلة.

ونوه الاتحاد الدولي في بيان رسمي أن هناك خطط جديدة لبطولات السيدات سيتم خلالها تصنيف المصارعات، وتشجيع البعض منهن ولا سيما الجميلات على قضاء وقت أطول في تعلم الحركات الهوائية والخفة المحببة بدلا من قضاء ساعات إضافية في صالات الحديد، كما سيقوم بتشجيع المصارعات على عدم تقليد الرجال في رسم "الأوشام" المنفرة.

Eurosport

صفحة حشد نت على فيس بوك
2013-07-13 18:41
1 الاسم : الارا حازم
موضوع التعليق : المصارعة
انا احب كيلى كيلى
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*