اخر تحديث | الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 الساعة 20:24
أقلام حرة
حشد ميديا
جائزة المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
عن سفر الرئيس هادي الى عدن .. مصدر مطلع يُصرح ! الرئيس هادي يعزي في وفاة الفنان الكوكباني في الحديدة.. مشاريع سكنيه إستثماريه بحاجة إلى تصحيح مسار اليمن تستعرض ما يجري في الداخل من احداث وتطورات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ( تفاصيل) صنعاء تشهد تظاهرة تطالب باخراج المليشيات الحوثية المسلحة من عاصمة البلاد طيران عربية وعالمية تمدد حظر رحلاتها إلى اليمن ومصدر ملاحي يكشف "السبب" صحافيو صنعاء في مرمى الحوثيين رئيس الجمهورية يهنئ رؤساء ألمانيا وكوريا الجنوبية وغينيا وزير الخارجية يشيد بدعم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للعملية السياسية الجارية في اليمن شاهد الصورة الأكثر تداولاً ..هيلكة الجيش على الطريقة الحوثية !
WWE يختار التوأم بيلا "الأجمل" على حلبات المصارعة
السبت 21 مايو 2011 03:13
بيري ونيكي

رشح الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE التوأم النسائي الشهير بـ"بيلا" لجائزة الثنائي الأكثر إثارة على حلبات المصارعة.

وحصل التوأم بيلا على أعلى الأصوات عبر شاشة التلفزيون سبايك، إحدى شبكات قنوات إم تي في، حيث تحظى هذه الشبكة بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، وتحظى باشتراك أكثر من 96 مليون منزل في جميع أنحاء البلاد، وقد طرح الاتحاد العالمي وسيلة إضافية للتصويت عبره موقعه الرسمي "روي".

ويشتهر التوأم بيلا (المكون من بيري ونيكي) بالغناء والاستعراض، حيث تمتلك كل منهما قدرات مميزة في جلب انتباه الجماهير لحلبات المصارعة خصوصا في الولايات المتحدة الأميركية حيث تقام العروض هناك بشكل أسبوعي.

ويتطلع الاتحاد العالمي من خلال هذه الوسيلة لدفع السيدات اللواتي يمارسن رياضة المصارعة للاهتمام بجمالهن بعدما بدأ العنف المتزايد يطغى على منافسات الجنس الناعم بصورة تنفر الجماهير.

وكان WWE أكد في وقت سابق أنه بصدد دراسة الغنف الزائد الذي بات السمة الأبرز في نزالات السيدات، خصوصا وأن هناك عدد من المصارعات بدأن بشكل مبالغ فيه في تقليد حركات وتصرفات الرجال، ومنهن من ينفق الكثير من الوقت والمال على أجسامهن لتصبح خشنة ولا تمت للأنوثة بصلة.

ونوه الاتحاد الدولي في بيان رسمي أن هناك خطط جديدة لبطولات السيدات سيتم خلالها تصنيف المصارعات، وتشجيع البعض منهن ولا سيما الجميلات على قضاء وقت أطول في تعلم الحركات الهوائية والخفة المحببة بدلا من قضاء ساعات إضافية في صالات الحديد، كما سيقوم بتشجيع المصارعات على عدم تقليد الرجال في رسم "الأوشام" المنفرة.

Eurosport

صفحة حشد نت على فيس بوك
2013-07-13 18:41
1 الاسم : الارا حازم
موضوع التعليق : المصارعة
انا احب كيلى كيلى
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*