اخر تحديث | الخميس 17 ابريل 2014 الساعة 22:38
أقلام حرة
حشد ميديا
ملف الحوار الوطني في اليمن
ادب وثقافة
إستطلاع حشد
الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً
الاسباب الخمسة .. لماذا يكره تنظيما القاعدة وداعش بعضهما البعض؟ احصائيات الشهداء والقتلى والخسائر في الهجوم الارهابي على المنطقة الرابعة بعدن صحفيو وكالة سبأ للأنباء يطالبون وزير الاعلام سرعة تشكيل لجنة للتحقيق في الانتهاكات التي تمارس ضدهم طوق أمني على المنطقة التي يتواجد بها خاطفوا الطبيب الأوزبكي الرئيس يناقش الترتيبات لعقد اجتماع اصدقاء اليمن مع وزير الدولة البريطاني لشئون التنمية الدولية الن دنكن بوتين للسطات في كييف : لا تجبروني على ارسال قوات ! صحافة نت يحقق أرقاماً قياسية في التصفح خلال 2014 (CNN) : تباين رؤى المحللون الامنيون في امريكا ..هل علمت واشنطن باجتماع القاعدة في اليمن مؤخراً ؟ الجزائر تنتخب رئيسها من بين 6 مرشحين وتسجيل نسبة مشاركة متفاوته وزير الداخلية يتفقد المرافق والأجهزة الأمنية في محافظة تعز ويصدر تعليمات لتحسين مستوى الاداء
3 قنوات فضائية يمنية جديدة على النايل سات
الثلاثاء 9 أغسطس 2011 02:04
قنوات فضائية يمنية جديدة

(حشد نت).ضهرت على فترات قصيرة متلاحقة  3 قنوات فضائية يمنية جديدة غير رسمية على قمر النايل سات ، كانت اولها قناة بلدنا التي لا تبث برامجا أو فعاليات مكتفية بشريط للرسائل النصية من المشاهدين والاغاني الوطنية اليمنية ، وبحسب المعلومات فانها تتبع رجل اعمال يمني في الخارج.

القناة الثانية التي ظهرت على النايل سات هي قناة ازال الفضائية والتي لا تزال في بثها التجريبي لكن معلومات تقول ان القناة اليمنية اطلقها مستثمرون من القاهرة ، وستختص القناة فى السياحية واخبار اليمن و تهدف إلى خدمة اليمن والترويج له سياحياً واقتصادياً.
قناة اليمن اليوم آخر القنوات الفضائية اليمنية الجديدة على النايل سات .. القناة التي لم تدشن بثها البرامجي بعد لم تعرف هويتها البرامجية أو السياسية . وبامكان المشاهد معرفة تردد تلك القنوات من خلال المنتديات الالكترونية.
الجدير ذكره ان القنوات اليمنية الرسمية والخاصة على قمر النايل سات هي قناة اليمن الفضائية ، قناة سبأ الفضائية ، قناة الايمان الفضائية، قناة عدن الفضائية ، قناة السعيدة الفضائية ، قناة سهيل الفضائية. 
صفحة حشد نت على فيس بوك
2011-08-09 03:50
1 الاسم : مقنقن
موضوع التعليق : خرطي في خرطي
ياعبادالله انااشوف هذةالقنوات اوالزنوات الفضائية!كذب في كذب الجريره تبث مقاطع فيديو ع انها لجنود سوريين يضربوواحد مقيد هذاهرأكذب انماهم لبنانيون بلباس عسكري .والثاني الجريرة مباشرتبث ماكتب ع الفيس بوك وهو مجرد شخص واحد كاتبها ،والثالثه الرسائل القصيرة نفس الخبر واحد جالس ع الكمبيوتر يسجل اغيثونا ياجدتي .ياثورانقذوالاطفال.وماالاهنالك من هذا الكلام.امازنوات الاغاني عفوأقنوات الاغاني.فحدث ولاحرج .قالك اخت القمر ؟والعنود؟والحبوب وهات يابه هاب .والقصةواحد خشمةتقول شكامين جمس.جالس يكتب.ياقوم الافيكم عاقل من المسؤل عن شركات الاس ام اس هذة هولاهم الفساد بعينة
2011-08-09 21:17
2 الاسم : مواطن يمني
موضوع التعليق : الثلاث القنوات الفضائية دخلوهن في جحر اللوزي والحكومة
يعود الرئيس او لايعود لايهمني ....يموت الرئيس اويحيا لايهمني.....ينتصر الأنقلابيون ...او تنتصر الشرعية لايهمني ....تقوم حرب اهلية طاحنة او لاتقوم حرب لايهمني ......كل الذي يهمني ان أعرف لماذا الشارع المجاور لشارعنا الكهرباء فية اربع وعشرين ساعة ونحن الشارع المجاور لاتصلنا الكهرباء الا كل يومين لمدة ربع او نصف ساعة ..ونحن في أمانة العاصمة .....وسط العاصمة ....انا لايساوي عندي علي عبدالله صالح فلس واحد وكذالك الإنقلابيين والمخربين ..لايساوون عندي فلس ...انا لست مع علي عبدالله صالح ولن أكون معه ..ولست مع الإنقلابيين احزاب اللقاء المشترك ولن اكون معهم ....انا لا احلم بالسلطة ...ولاغنائم السلطة ...وفي نفس الوقت لا احب ولا احترم الفساد والفاسدين والمفسدين ....انا مجرد مواطن احلم ان احصل على الخدمات كهرباء ماء أمن استقرار عدالة ...وهي ليست فضل من ابو أي مخلوق في اليمن ....مادمت ادفع قيمة هذه الخدمات ...,,...حزب المؤتمر الشعبي مجرد لصوص ومجرمين وخونة للوطن وحزب الإخوان المخربين ومعهم احزاب اللقاء المشترك مجرد لصوص ومجرمين وخونة ومخربين ...والجميع سلطة ومعارضة في اليمن مجرد عصابات متصارعة
على كرسي الغنائم واللصوصية والنهب والسلب ...


ختاما لم يعد يهمني عودة الرئيس من عدمه ولايهمني من سيحكم الشعب المغفل ....



كل عام وانا بخير ...بل كل يوم وكل لحظة وكل ساعة ...
تكفيني كدمة وكوب ماء ..انام واصحوا وانا مرتاح

ومادام به موت مابش فوت



وتحياتي
2011-08-10 00:36
3 الاسم : متابعة
موضوع التعليق :
خطأ خطأ خطأ خطأ
ياحشد نت من قال إن سهيل من قنوات اليمن الخاصة
حاااااشا لله !! بل هي قناة صهيونية "رسمية"ولن تكون يمنية مادامت تسعى لتدمير عقول بعض اليمنيين الذين هم أصلا قليلين عقول لانهم بيتابعوها بعدما فقدت شرف المهنة وفقدت مصداقيتها لعنه الله على صاحبها.
الخطأ الثاني لم تذكروا قناة العقيق اليمنية المتميزة.التي بالفعل قناة أثبتت وجودها خلال الفترة الأخيرة وبحضور قوي ..الله المستعان!
أما السعيدة فأقولها بصدق هذه القناة مخضرة !!
تحياتي لكل قنواتنا الرسمية والخاصة الرائعة.
2011-08-10 03:24
4 الاسم : طبال
موضوع التعليق : مااعجبكم هذا
ازيدك يامقنقن خبرجديد عادبه التباس في الاقمار قمريطلع وقمرينزل. يعني نايل سات تحطة يطلعلك تردد عرب سات. وتحط عربسات ويطلع لك نايلسات كلام كبير بس مكشوف للبعض والبعض يتفرج ماهوش عارف من فين تجي هذة الخزعبلات ويمكن تجي من جنبك والناس سكارا وماهم سكارا
2011-08-15 06:09
5 الاسم : محمد النجدي
موضوع التعليق : انت ع حق ياحشد
قنا
2011-08-15 06:15
6 الاسم : محمد النجدي
موضوع التعليق : انت ع حق ياحشد
قناة سهيل قناه يمنيه ثوريه تهتم بالمواطن اليمني في الداخل والخارج (سامح الله قنوات السلطه






2011-11-24 14:58
7 الاسم : حضرمي
موضوع التعليق : اعلامكم خرطي
اعلام وقنوات وعبده الجندي كلهم خرطي كذابين مرتشين وحراميه
2012-04-25 17:44
8 الاسم : وصابي
موضوع التعليق : اريد ان اعطيكم هديه
كلو الف زق واحد سلف واحد دين
2012-04-25 17:44
9 الاسم : وصابي
موضوع التعليق : اريد ان اعطيكم هديه
كلو الف زق واحد سلف واحد دين
2012-04-25 17:44
10 الاسم : وصابي
موضوع التعليق : اريد ان اعطيكم هديه
كلو الف زق واحد سلف واحد دين
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*